اخر الأخبار

فن وثقافة

مي سليم: الوقوف أمام الفنان عادل إمام جواز سفر للنجومية

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 08:04 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
تعيش الفنانة مي سليم حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية حيث تستعد لخوض سباق دراما رمضان المقبل بـ 3 أعمال درامية هي: "عوالم خفية " مع الزعيم عادل إمام، و"رحلة 710" بطولة جماعية، و"عزمي وأشجان" في إطار كوميدي.
وقالت مي سليم - في حوار مع وكالة أنباء الشرق الأوسط - إن المشاركة مع الفنان عادل إمام جواز سفر للنجومية لأى فنان لأنه فنان من جيل العمالقة، وتخرج عدد كبير من الفنانين الشباب من خلال أعماله بعد حصولهم على ثقافة فنية كبيرة من المهارات والوقوف أمام الكاميرا.
وأضافت أن جيل العمالقة أصبح المشاركة في أعمالهم شهادة للدخول إلى الأعمال السينمائية والدرامية لكل فنان شاب لكون هذا الجيل يمثل مرجعية فنية كبيرة وقيمة وقامة ووصولهم للنجومية لم يأت من فراغ.
وفي ردها حول انتهاء تصوير دورها في المسلسل "عوالم خفية".. أوضحت أنها ستنتهي من تصويره في نهاية مارس الحالي، ولم يتبق لها إلا 5 أيام تصوير وتودع البلاتوه، مشيرة إلى أن هناك حالة من التعاون بين أفراد العمل لخروجه بشكل يليق بمكانة جميع أبطال العمل.
وعن دورها في المسلسل، كشفت أن الشخصية بها اختلاف كبيرة عن أدوارها السابقة لأنها شخصية مركبة وبسيطة في نفس الوقت، متمنية أن تترك بصمة مع الجمهور، وتدور الأحداث حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته ويحب قضاء وقت كبير معهم، تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد عدد من المسئولين في الدولة، ما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر
"عوالم خفية بطولة عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج وإنتاج رامى إمام. 
وعن دورها في مسلسل رحلة 710.. قالت مي سليم إنها تجسد شخصية فتاة تدعى "سارة " تتسم بالمرح وخفة الظل وتنجح في لفت انتباه "آدم"، لتدخل معه في علاقة، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير 50% من العمل، ومن المقرر أن تودع البلاتوه في أول مايو المقبل ليتم عرضه على أحد القنوات الفضائية.
وعن أحداث المسلسل.. أوضحت أن المسلسل تدور أحداثه في خطوط درامية وتراجيدية في جو تشويقي وإثارة من خلال 6 أشخاص يلتقون في رحلة جوية على متن طائرة متجهة إلى بيروت، وتحدث بينهم مفارقات وخطوط درامية متشابكة، وتتوالي الأحداث من خلال أبطال العمل باسل خياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، إيهاب فهمي، أميرة العايدي.
وعن مسلسل وعزمي وأشجان.. كشفت أن المسلسل يدور في إطار كوميدي وتكون ضيفة شرف في حلقة واحدة وتدور أحداثه حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما "عزمي" و"أشجان"، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها.
المسلسل" بطولة سمير غانم، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان، محمود الليثي، إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

إرسل لصديق

تصويت

هل نجحت وزارة الإسكان في توفير السكن الاجتماعي

هل نجحت وزارة الإسكان في توفير السكن الاجتماعي

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر