محافظات
محافظ البحر الأحمر: إنشاء 514 منزلا لمتضرري السيول
السبت 19/نوفمبر/2016 - 04:09 م
طباعة
sada-elarab.com/8659
وجه محافظ البحر الأحمر أحمد عبدالله مسئولي جهاز التعمير بالمحافظة ورئيس مدينة رأس غارب بسرعة الانتهاء من مشروع إنشاء 514 منزلا للمتضررين من السيول برأس غارب في أسرع وقت لتسليمها للمستحقين.
كما وجه المحافظ - خلال جولة تفقدية للمشروع اليوم السبت- بإنشاء ميدان جديد وعدد من الطرق لربط المواقع السكنية الجديدة ببعضها..موضحا أن المنزل يقام على مساحة 150 مترا قابل للتعلية حتى 3 طوابق منها 90 مترا كمبان و60 مترا ملحق للمنزل.
كما وجه المحافظ - خلال جولة تفقدية للمشروع اليوم السبت- بإنشاء ميدان جديد وعدد من الطرق لربط المواقع السكنية الجديدة ببعضها..موضحا أن المنزل يقام على مساحة 150 مترا قابل للتعلية حتى 3 طوابق منها 90 مترا كمبان و60 مترا ملحق للمنزل.










