رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحت رعاية الرئيس السيسى.. استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية الدماطي يطمئن علي ترتيبات افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات بيطري جامعة كفر الشيخ تواصل جلسات المؤتمر العلمي السابع للكلية لليوم الرابع علي التوالي رئيس اتحاد الطائرة : أشكر الأهلي على استضافة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» الشاعر عصام بطاح يهدى مهرجان الوطن العربي للإبداع الثقافي الدولي أغنية " مصر وعمان " نائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد الحجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناء حزب مصر الحديثه يؤكد الرئيس السيسي وجه رسائل هامه وقويه للمصريين وللعالم بمناسبه الذكرى 42 لتحرير ارض سيناء وزير العمل يُوجه مُديريتي جنوب وشمال سيناء بالاستمرار في جهود صناعة بيئة عمل لائقة تساهم في التنمية التي تشهدها "المُحافظتان" النائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناء.. كلمه قويه وهامه وتضمنت رسائل للمصريين وللعالم اكاديميه الشرطه تنظم ورشه عن دور الحكومة في مواجهة مخططات إسقاط الدوله

اقتصاد

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يطلق تطبيق "Smart Business App" للشركات عبر الهواتف المحمولة

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 04:31 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق


خلال مؤتمر "التطور الاقتصادي في ظل الثورة الرقمية" بمدينة أسوان

التطبيق الأول من نوعه في السوق المصرفي المصري والذى يتيح خدمات بنكية متميزة للشركات

جيل جان م. فان دير تول: التطبيق يمثل طفرة فى المعاملات المصرفية الرقمية للشركات 


فى خطوة تؤكد ريادته في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، يعقد بنك "الإمارات دبي الوطني مصر" مؤتمر " التطور الاقتصادي في ظل الثورة الرقمية" بمدينة أسوان يوم 12 مارس ولمدة 3 أيام لإعلان إطلاق تطبيق "Smart Business App " عبر الهواتف المحمولة والذي يقدم خدمات مصرفية رقمية مبتكرة لعملاء البنك من قطاع الشركات للمرة الأولى في السوق المصرفي المصري، وذلك في حضور جيل جان م. فان دير تول، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني مصر وتيم فوكس رئيس الأبحاث وكبير الاقتصاديين بمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني ، فضلا عن نخبة من كبار رجال الاقتصاد والأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة. 

ويتيح تطبيق "Smart Business App " الجديد لعملاء بنك "الإمارات دبي الوطني مصر" من قطاع الشركات تجربة مصرفية مميزة تتيح لهم إجراء خدمات بنكية متميزة ، ليمثل طفرة في المعاملات المصرفية الرقمية للعملاء من الشركات، حيث تتضمن بعض مزايا التطبيق الاستعلام عن حسابات الشركات في البنك والتعاملات والتحويلات المختلفة، بالإضافة إلى تسهيل خدمات بنكية متميزة لتوفير الوقت و المجهود لدى العملاء.

وصرح جيل جان م. فان دير تول، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني مصر " نسعى نحن فى بنك الإمارات دبي الوطني مصر لتطوير خدماتنا المصرفية باستمرار مع زيادة الاعتماد على التكنولوجيا الرقمية التى تجعل من المعاملات المصرفية تجربة ممتعة للعملاء توفر الوقت والمجهود وهو ما نجحنا فى تحقيقه من خلال التطبيق الجديد الذى يمثل طفرة في المعاملات البنكية الرقمية لعملائنا من الشركات والذي يقدم للمرة الأولى في السوق المصرفي المصري".

من جانبه صرح عمروعزب المدير العام ورئيس قطاع إئتمان الشركات ببنك الإمارات دبي الوطني ـ مصر   "العديد من البنوك تسعى لتطوير الخدمات المصرفية الرقمية، ولكننا فى بنك الإمارات دبي الوطني حريصون على تحقيق الريادة فى هذا المجال، فنحن ندرك جيداً أهمية التكنولوجيا الرقمية فى المعاملات المصرفية ونسعى دائماً لمواكبة التطورات المتلاحقة أولاُ بأول فى هذا المجال الحيوى وترجمتها إلى خدمات مصرفية مبتكرة يستفيد منها عملائنا".

 إلى جانب إطلاق التطبيق الجديد Smart Business، عقد عدد من الجلسات النقاشية حول التحول الاقتصادي في مصر وتداول العملات الاجنبيه والمعاملات المصرفية، فضلا عن استعراض أحدث المنتجات المصرفية المبتكرة التي يقدمها بنك "الإمارات دبي الوطني مصر".


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر