محافظات
ضخ 14 ألفا و450 طنا من المواد البترولية بالغربية
السبت 19/نوفمبر/2016 - 02:15 م
طباعة
sada-elarab.com/8652
قال وكيل وزارة التموين بمحافظة الغربية إبراهيم مصطفى إنه تم ضخ 14 ألفا و450 طنا من المواد البترولية بأنواعها (بنزين 80، و92، وسولار) بمختلف محطات المحافظة.
وأضاف وكيل الوزارة - في تصريح اليوم /السبت/
- أنه تم ضخ 440 طنا من الغاز الصب المخصص لتعبئة اسطوانات البوتاجاز، مؤكدا أنه تم
تكثيف الرقابة التموينية بمختلف محطات الوقود ومستودعات توزيع أسطوانات الغاز المنزلي
على مستوى المحافظة لمنع التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يثبت تلاعبه بالأسعار
أو إتجاره بالسوق السوداء.










