محافظات
انقطاع مياه الشرب بعدة قرى في الشرقية
السبت 19/نوفمبر/2016 - 01:47 م
طباعة
sada-elarab.com/8643
أعلنت شركة مياه الشرب بالشرقية، أنه سيتم قطع المياه عن قرى: الدير، وعزبة أبوموسى، وعزبة أبو عجيرة (قطاع أجا)، وذلك ابتداء من الساعة 9 صباح غد الأحد 20/11/2016 وحتى الساعة 2 مساء نفس اليوم، بسبب أعمال خاصة بشركة الكهرباء.










