محافظات
توقيع برتوكول تعاون بين "تعليم القليوبية" و"تربية بنها"
قالت الدكتورة إيمان عبد الحق، وكيل كلية التربية ببنها لشئون المجتمع والبيئة، إنه تم عقد بروتوكول تعاون مع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لتبادل التعاون فى مختلف مناحى التعاون التعليمية والطبية والثقافية والعلمية.
وأضافت وكيل كلية التربية، أنه تم إطلاق
سلسلة من القوافل التعليمية بالتعاون مع مديرية التعليم بالقليوبية للكشف على صعوبات
التعلم بمدارس المحافظة وقوافل مماثلة للقدرات والكشف عن الموهوبين تحت رعاية رئيس
الجامعة وعميد الكلية الدكتور إبراهيم فودة وبمشاركة الدكتور مجدى الشحات مدير مركز
القياس والتقويم بكلية التربية والدكتورة فاطمة
محمد عبد الوهاب وقامت تلك القوافل بزيارة مجمع مدارس قليوب الإعدادى ومجمع مدارس الشموت
الإعدادى ببنها ومدرسة بنها الثانوية للبنات.
وأشارت إلى أنه جار الإعداد لسلسلة من الندوات
خاصة بالبحث العلمى وندوات تتعلق بالتعليم وقضايا الطلاب والمعلمين واطلاق معرض ارسم
بسمة لدعم الطلاب غير القادرين والإعداد لندوة حول السلامة والصحة المهنية وسلسلة ندوات
للبحث العلمى وذلك فى اطار تواصل الكلية مع المجتمع المحيط .










