رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

ريهام عبدالغفور "مريضة نفسية" في رمضان المقبل

الخميس 22/فبراير/2018 - 02:50 م
صدى العرب
طباعة
أ ش أ

تواصل الفنانة ريهام عبدالغفور تصوير مشاهدها في مسلسل (الرحلة 710) الذي تخوض المنافسة به في رمضان المقبل.
وانتقلت ريهام عبدالغفور للتصوير في منطقة المعادي بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها في أحد فنادق وسط البلد وفيلا بالطريق الصحراوي حيث انتهت من تصوير 25 مشهدا من أحداث المسلسل.
وتجسد ريهام عبدالغفور في المسلسل شخصية مريضة نفسية تعرضت لحادث في صغرها، فسيطر عليها في الكبر، وتسبب لها في عقدة ما، وتظهر تلك العقدة عندما تجتمع مع أبطال المسلسل في الرحلة رقم (710).
وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة أشخاص، شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم (710) متجهة من بيروت إلى القاهرة، وركاب الرحلة وهم أبطال المسلسل الأساسيون، ليسوا طبيعيين بل هم في الحقيقة مرضى نفسيون لكن بدرجات متفاوتة، حيث أن كل شخص منهم يخفي مرضه ويكتم سره، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم ضمن حبكة بوليسية تشويقية.
ويجسد باسل خياط دور البطولة في المسلسل، من خلال شخصية الدكتور أسامة الذي يحمل دكتوراة في الكيمياء يُصاب بمرض نفسي نتيجة لحادث تعرض له في الصغر أثر عليه في مرحلة الشباب، وبالتالي يؤثر على كل من حوله، خاصة أسرته التي تتكون من زوجته ونجله، وهو أحد ركاب الطائرة الذي يبدو شخصا طبيعيا لكنه أخطرهم وأشدهم مرضا.
ويشارك في بطولة المسلسل حنان مطاوع، ومي سليم، ووليد فواز، ومحمود حجازي، وإسلام جمال، ومحمد مهران، وإيهاب فهمي، وأميرة العايدي، وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر