محافظات
"زراعة القليوبية" تحرر محاضر ضد محلات المبيدات الحشرية
الخميس 17/نوفمبر/2016 - 01:34 م
طباعة
sada-elarab.com/8357
شنت مديرية الزراعة بالقليوبية برئاسة المهندس طه متولي نعيم، وكيل وزارة الزراعة، حملة مكبرة على محلات الاتجار في المبيدات والأسمدة بناحية أجهور الكبرى مركز طوخ، بالاشتراك مع شرطة المسطحات بالقليوبية، وتم تحرير 2 محضر جنح ضد محال اتجار للمبيدات بدون ترخيص وغير مسجلة بوزارة الزراعة.
وأشار وكيل الوزارة في تصريح له اليوم،
إلى أن تلك الحملة تأتي تنفيذًا لتعليمات اللواء عمرو عبد المنعم، محافظ القليوبية،
بتكثيف الرقابة على المحال غير المرخصة.










