محافظات
محافظ القليوبية يحيل مدير أمن الإدارة التعلمية بطوخ للتحقيق
الخميس 17/نوفمبر/2016 - 01:36 م
طباعة
sada-elarab.com/8356
أجرى اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، زيارة مفاجئة لمبنى الإدارة التعليمية بمدينة طوخ، يرافقه اللواء الدكتور فرحات السبكى السكرتير العام، طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور منصور البكرى نائب رئيس مدينة طوخ وتفقد مخزن الكتب الدراسية.
وأمر المحافظ بإحالة مدير أمن الإدارة التعليمية
للتحقيق لتقصيره فى العمل.










