محافظات
محافظ القليوبية يتفقد سير العمل بمزلقان نفق زكى
الخميس 17/نوفمبر/2016 - 01:25 م
طباعة
sada-elarab.com/8355
تفقد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، سير العمل بمزلقان زكى، واطمأن على أن الأعمال تسير على قدم وساق للانتهاء منه فى أقرب وقت، كما اطمأن المحافظ على تصريف الأمطار فى مزلقان نفق زكى.
ورافق المحافظ اللواء الدكتور فرحات السبكى السكرتير
العام والدكتور محمد عطيه الفيومى عضو مجلس النواب، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم،
وعبد البر حشيش، رئيس مدينة طوخ، والدكتور منصور البكرى نائب رئيس مدينة طوخ.










