محافظات
محافظ القليوبية يأمر بقطع المرافق عن منطقة الملعب الثانوى بطوخ
الخميس 17/نوفمبر/2016 - 01:21 م
طباعة
sada-elarab.com/8353
قرر اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، خلال جولته بمدينة طوخ، وفي أثناء مروره على الطريق الزراعى، قطع المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحى عن مبانى شارع المعيط بمنطقة الملعب الثانوى بمدينة طوخ لأنها مقامة خارج الحيز العمرانى وغير مرخصة.
وأكد أنه لن يتهاون مع المخالفين على الأرض
الزراعية وأنه سيتصدى بكل حزم لكل المتعدين.










