اخر الأخبار

حوادث وقضايا

تحقيقات موسعة فى واقعة العثور على ضابط شرطة مقتولا بالعجوزة

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 02:59 م
صدى العرب
طباعة
كتب- أحمد عبد الوهاب
 

تجرى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحريات مكثف، لكشف تفاصيل العثور على ضابط شرطة مقتولا داخل سيارته بمنطقة العجوزة.

وأمر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث، لكشف غموض الحادث، كما أمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإجراء تحريات مكثفة عن الضابط للتوصل لحقيقة الواقعة، وتقوم القوات بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من مسرح الحادث، لكشف حقيقة الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية، أن الضابط يدعى محمود . ر برتبة ملازم أول،  تخرج عام 2015 مقيم بالمعادى ويعمل بفرقة وسط الجيزة، وأنه تغيب عن عمله 24 ساعة قبل العثور على جثته فى الخامسة والنصف من فجر أمس أول الثلاثاء.

وانتقل فريق من النيابة برئاسة المستشار محمد شرف رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، وتم إجراء معاينة تصويرية لمسرح الحادث، وتبين أن السيارة كانت متوقفة فى منطقة ما بين السيرك القومى ومسرح البالون والضابط بداخلها على مقعد القيادةن مصاب بطلق نارى بالصدر، وأن الرصاصة اخترقت منطقة الصدر، لتخرج من الظهر مخترقة المقعد وتخرج من الجهة الأخري .

وأسفرت المعاينة، عن أن طبنجة الضابط الميرى، عثر عليها فى يده على المقعد المجاور له، كما تبين سلامة أبواب وزجاج السيارة، ولا توجد آثار لبعثرة أو سرقة أى من متعلقاته، وعثر على كمية من الأدوية رجح الفحص الأولى أنها أدوية مضادة للاكتئاب، فامرت النيابة بارسالها إلى المعامل الكيماوية بوزراة الصحة لفحصها وبيان استخدامها .

وحرزت النيابة فارغ ومقذوف طلقة نارية، عثر عليها بسيارة الضابط لفحصها، كما أمرت بتحريز سلاح الضابط الميرى ومضاهاة أعيرته بالعيار المحرز، لبيان ما إذا كانت متطابقة، أو أن سلاحه أطلق منه النيران فى وقت معاصر لساعة الوفاة، والتى يحددها الطب الشرعى .

وأمرت النيابة بندب الطب الشرعى، لتشريح جثة الضابط، لبيان أسباب الوفاة، وتحديد مسافة إطلاق النيران، كما قررت استدعاء أسرته، لسماع أقوالهم حول الحادث، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية، حول الواقعة.

إرسل لصديق

تصويت

من يفوز بدوري أبطال أفريقيا ؟

من يفوز بدوري أبطال أفريقيا ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر