محافظات
بالصور...زيارة مدارس القليوبية لشركة المياة
إستقبل المهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالقليوبية،اليوم الأربعاء، طالبات مدرسة ٢٥ يناير الإعدادية بنات ببنها ،عقب زيارة ميدانية للطالبات بالشركة للتعرف علي مراحل إنتاج و تنقية مياه الشرب ، رافقهم خلال الزيارة منصور موسي مدير عام العلاقات العامه و حسام مشهور مدير عام التوعية و دكتور أحمد ابو السعود عن قطاع المعامل والجودة بالشركة .
جاءت الزيارة وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين شركة المياه و مديرية التربية و التعليم بالقليوبية لتيادل الزيارات و التوعية بأهمية ترشيد إستهلاك مياه الشرب.
وأبدت رجاء محمد مديرة المدرسة و طالبات المدرسة،عن سعادتهم بالزيارة و مشاهدة المراحل الكثيرة التي تمر بها المياه من مروقات و إضافات الكلور و الشبة و الفلترة الكاملة و المعامل المتكاملة لتحليل المياه حتي تخرج المياه في مرحلنها النهائية نظيفة و صالحة للشرب.
ومن جانبه أعرب المهندس مصطفي مجاهد رئيس الشركة عن سعادته بهذه الزيارة ورحب بطالبات المدرسة و المرافقين لهم ، مؤكدا على ضرورة وأهمية تلك الزيارات لحث الطالبات وتوعيتهم عن ترشيد المياة والحفاظ عليها كمورد هام رائيسي للحياة و ضرورة نشر ما تم رؤيته خلال الزيارة من مجهود تقوم به الدولة و الشركة لتوفير كوب ماء نظيف.










