رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

نيسان موتور إيجيبت تحتفل بعام أخر من النجاح وتختتم فعاليات مسابقة المهارات السنوية لممثلي نيسان

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 01:49 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كــاره

اختتمت نيسان موتور إيجيبت مؤخراً مسابقة المهارات السنويه لممثليها علي مستوي الجمهورية بعنوان "بطل نيسان" في نسختها الثانية وذلك بحضور كبار مسئولى شركة نيسان و موزعين نيسان المعتمدين والمتسابقين،  وتشمل المنافسة أربع مسابقات مختلفة وهم مسابقة المهارات لأفضل ممثل قطع غيار ومسابقة المهارات لافضل فني ، ومسابقة المهارات لأفضل مهندس إستقبال وأحدث إضافة لدى الشركة لهذا العام مسابقة المهارات لأفضل ممثل مبيعات علي مستوي الجمهوريه لعام 2017.

وقد تم الإعلان عن الفائزين في حفل الختام الذي حضره كبار مسئولى وموزعين نيسان. 
تأتى نسخة هذا العام من المسابقة تماشىياً مع استراتيجية نيسان التي تعمل على توفير خدمة متميزة بدءاً من البيع و حتي خدمة ما بعد البيع لعملائها بجودة عالمية تعتمد على التميز والكمال.

قال إيساو سيكوجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، إن نسخة هذا العام من مسابقة المهارات السنوية لممثلي نيسان تشمل إضافة جديدة وهى جائزة "أفضل ممثل مبيعات علي مستوي الجمهوريه لعام 2017"، مما يعكس استراتيجية الشركة في التكامل بين إدارات الشركة المختلفة وبالتالي خلق تجربة أفضل للعملاء. وأضاف إيساو إن نيسان تعتبر خدمة العملاء هى عامل رئيسي يميز نيسان عن الكثير من الشركات.

وقد تحدث أحمد عبد الغني، مدير قطاع التسويق و المبيعات، خلال المسابقة قائلاً: " تنفرد نيسان بتنظيم واحدة من أفضل المسابقات المتواجدة فى قطاع السيارات التى تنفرد بها شركة نيسان. وخلال هذا العام تم إضافة مسابقة جديدة و هي مسابقة المهارات لأفضل مسئول مبيعات." وأضاف عبد الغني أن هذا النجاح يمكن أن يتحقق من خلال الإعتماد على العامل البشري الأكثر موهبة في الشركة والذي يساعدها على الاداء المثالي. وقال: "أود أن أهنئ جميع المتسابقين على كل العمل الرائع الذي قدموه والتفاني الذي أظهروه خلال المسابقة."

وقد أعرب المهندس ماجد محمود، مدير عام إدارة خدمة ما بعد البيع، عن سعادته بالمسابقة قائلاً: "تحرص نيسان دائماًعلى تطوير مهارات وقدرات فنيينها ومهندسي الإستقبال ومسؤولي قطع الغيار، حيث تهدف الشركة إلى تحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمة التي تقدمها لعملائها". وأضاف ماجد أن نيسان تهدف إلى الحصول على رضا عملائها الكامل وتقديم مجموعة منتجات وخدمات إستثنائية تميز نيسان في السوق.

من جانب آخر، أشاد كاجي ماساكازو مدير عام إدارة الارضاء التام للعميل بالمسابقة مشيراً إلى أن هذه المسابقة من أهم المسابقات التي تضم موزعين نيسان للبيع و خدمات مابعد البيع حيث تتيح الفرص للتعلم وتطوير مهاراتهم المختلفة. كما أضاف كاجي أن شركة نيسان ستواصل دعم تلك المنافسة الإستثنائية.

أعلنت أسماء الفائزين في المسابقة بالترتيب من الأول للثالث كالتالي : عمرو صادق  و محمد سيد و أحمد نجيب في مسابقة المهارات لأفضل ممثل قطع غيار، كما فاز محمد النزلاوى و أحمد عادل و عمرو عبد الرحمن في مسابقة المهارات لأفضل فني ، وفاز محمد حسين و أدهم حسن و أنس محمد بمسابقة المهارات  لأفضل مهندس استقبال و أخيراً وليس أخراً فاز محمود عبد البديع و باسم ومهدي و أحمد سمير في مسابقة المهارات لأفضل ممثل مبيعات و كانت هذه المسابقة إضافة جديدة لهذا العام.

الجدير بالذكر ان المرحلة الثانية من المسابقة تبدأ من خلال أختيار الفائز الأول من كل قسم فى كل من مصر و الجزائر و المغرب و السودان و تونس يتنافس في النهاية ممثلى الخمس بلاد المشاركة في المسابقة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر