محافظات
ابن جامعة بنها يحصل على أعلى وسام بالكشافه
حصل الدكتور خالد حسن عيسوي المنسق العام
للأنشطة والمشروعات والمبادرات ومدير الأنشطة الطلابية بجامعة بنها على وسام قلادة
الكشاف العربي وهو أعلى وسام عربي فى مجال الحركه الكشفية، وفاز الاستاذ محمد مصطفى
بعضوية اللجنه الكشفية العربيه وتم انتخابه نائبا لرئيس اللجنه، كما فازت مصر بتنظيم
المؤتمر الكشفى العربي (29) عام 2019م، كان ذلك خلال مشاركة وفد الكشافه بجامعة بنها
فى المؤتمر الكشفى العربى ال(28) بمسقط عمان، بحضور الدكتوره مديحه الشيبانى،وزيره
التربيه العمانيه والدكتور يحيى بن محفوظ المندرى رئيس مجلس الدولة العمانيه واللواء
جِبْرِيل الرقوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطينى بالاضافه الى نائب رئيس
الوزراء الأردنى ووزير التربيه الأردنى.
وتم تكريم جميع الوفود العربيه والأجنبية
المشاركه وأعضاء اللجنه العربيه واللجنه الكشفية العالميه.
فيما تقدم الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة
بنها بالتهنئه الى الدكتور خالد عيسوى وطالبه بمزيد من الجهد للحفاظ على هذه المكانه
المرموقه للكشافه بالجامعه من اجل الشباب ورعايتهم وبناء قدراتهم.










