محافظات
وكيل "تعليم القليوبية" يقود حملة متابعة على مدارس شبرا
قاد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، حملة متابعة مكبرة على ديوان إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية وعدد من المدارس بالإدارة، منها مدرسة نجيب محفوظ الرسمية للغات ومدرسة دمنهور شبرا والسلام الصناعية بنات يرافقه المهندس الصادق السيد مدير عام التعليم الفنى بالمديرية.
وفاجأ وكيل الوزارة، ديوان الإدارة فى السابعة
صباحا، وتابع اعمال التوقيع فى دفاتر الحضور والانصراف حتى انتهاء المواعيد الرسمية
للتوقيع وفترة التأخيرات وعقب ذلك قرر الشطب على 99 موظفا من الموظفين المتغيبين عن
الحضور واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.
كما تفقد عجلان مدارس نجيب محفوظ الرسمية
للغات ومدرسة دمنهور شبرا والسلام الصناعية بنات تزامنا مع حملة متابعة موازية قام
بها عادل عطية مدير عام التعليم العام بالمديرية على مدارس السيدة عائشة الاعدادية
بنات والسيدة نفيسة الابتدائية وأم المصريين الثانوية بنين وابن رشد الاعدادية بنين.
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
على ضرورة الاهتمام بالنظافة للمؤسسات التعليمية والمدارس ودواوين الإدارات، مشيرا
إلى أن المدارس والمعلمين والإدارات التعليمية تمثل قدوة فى الأخلاق والنظافة وبث منظومة
القيم حتى نستطيع غرس تلك القيم فى نفوس الطلاب الذين يمثلون بذرة فى نبتة النهوض بالوطن.
وشدد عجلان على الانضباط فى الإشراف والأمن
المدرسى ومنع وجود اى مخلفات او تراكمات قمامة بمحيط المدارس وتفعيل المجموعات المدرسية
وفقا للقرارات المنظمة لها، مشيرا إلى أن مصر لن تنهض الا بصلاح ضمائر ابنائها وصلاح
عقول ابنائها الطلاب، ولن نسمح بمن يقصر فى بناء العقول للطلاب.










