محافظات
تركيب ٨ كاميرات مراقبة بمحيط مدرسة بالقليوبية
قامت لجنة متابعة برئاسة عادل عطية، مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، يرافقه فريق من إدارة المتابعة والتوجيهات الفنية بالمديرية، وعبد المنعم شعبان مدير مكتب مدير التعليم العام وهشام شحاتة السيد بإدارة المتابعة بالديوان عددا من مدارس إدارة غرب شبرا الخيمة.
وفاجأت لجنة مدرسة السيدة عائشة الاعدادية
بنات ومدرسة السيدة نفيسة الابتدائية وأم المصريين الثانوية بنين وابن رشد الإعدادية
بنين.
وأشاد مدير التعليم العام وفريق المتابعة
بمستوى مدرسة ام المصريون الثانوية بنين واجراءات والنظافة بها وانضباط الطلاب فى الحضور
وانخفاض معدلات الغياب وتطبيق نظام الاذاعة الداخلية وتركيب ٨ كاميرات مراقبة لمحيط
المدرسة واسوارها والفناء والطرقات بما يساهم فى ترسيخ حالة من والانضباط بداخلها.
كما أشاد بالأنشطة والمكتبة وأداء القائمين
عليها، وأيضا بمدرسة السيدة نفيسة الابتدائية وانضباط بالعملية التعليمية بها، وفى
المقابل طالب مسئولو مدرستى ابن رشد الاعدادية والسيدة عائشة الاعدادية بنات بتكثيف
الانضباط فى الحضور والانصراف ومتابعة للمجموعات المدرسية وفقا للقرارات المنظومة لها
والاهتمام بالنظافة والتهيئة البيئية والصحية ونظافة الحمامات وعمل دفاتر لتحركات والتأمين
الصحى.










