محافظات
"صيادلة القليوبية" تنظم زيارة لمصانع شركات الأدوية للطلبة
الأربعاء 16/نوفمبر/2016 - 10:19 ص
طباعة
sada-elarab.com/8097
نظمت لجنة الشباب بنقابة الصيادلة بالقليوبية، زيارة إلى مصنع شركة إيبيكو بالعاشر من رمضان لخريجي كلية الصيادلة للتعرف علي تطور صناعة الدواء ومراحله في المصانع.
وشملت الزيارة 60 طالب من شباب وطلبة كلية
الصيدلة ، وتضمنت الزيارة جولة بمصنع شركة ايبيكو في كل الاقسام Quality control R&D Production.
وقالت الدكتورة أمل فتحي رئيس لجنة الشباب
بالنقابة ومنسق وسط الدلتا، إن الهدف من تلك الزيارة هي ربط الدراسة بالواقع وإطلاع
حديثي التخرج من الصيادلة وكذلك الطلبة على خطوات تصنيع الأدوية لمصر ومدى التطور الذي
بلغته تلك الصناعة.










