محافظات
حملة لإزالة التعديات بالقناطر الخيرية
الأربعاء 16/نوفمبر/2016 - 10:12 ص
طباعة
sada-elarab.com/8095
قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، بحملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمنيرة بمدينة القناطر الخيرية, حيث تمت إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية بحوض ثابت بالقناطر الخيرية، وذلك على مساحة 4500 متر مربع, هذا وقد تم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة.
وجاء ذلك في إطار
خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأراضي الزراعية لأنها ثروة قومية.










