محافظات
بدء مبادرة أوقاف القليوبية لجمع التبرعات لكساء الشتاء
الأربعاء 16/نوفمبر/2016 - 09:45 ص
طباعة
sada-elarab.com/8091
قال الشيخ محمود أبو حبسة، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، إنه تم تعميم وتنفيذ عدد من توجيهات الوزارة على جميع الإدارات والمفتشين ومسئولي الأوقاف بالمحافظة.
وأضاف حبسة، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء،
أنه سيتم التحذير من خلال الائمة ممن يدعون التوظيف في الاوقاف او يوهمون الناس بذلك،
حيث إن التوظيف في الاوقاف له ضوابط ومن خلال مسابقات علنية يعلن عنها بموقع الوزارة
الرسمي.
وأكد كيل الوزارة، أنه تم البدء في تنفيذ
مبادرة وزارة الأوقاف لجمع التبرعات من أجل كساء الشتاء ولوازمه للمناطق الأكثر فقرا
واحتياجا وبأرقام حسابات اعلن عنها بجميع المساجد، مشيرا إلى انشاء مكتبه عامة في المساجد الهامة ذات الجماهيرية وسوف
تمد بإصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية مع مراعاة المساجد ذات الجماهيرية العالية.










