محافظات
ضخ 12 ألف طن مواد بترولية في الغربية
الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 10:43 م
طباعة
sada-elarab.com/8078
صرح وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم سيد أحمد مصطفى أنه تم ضخ 12 ألف طن مواد بترولية و520 طنًا من الغاز الصب المخصص لتعبئة اسطوانات البوتاجاز لمصنع التعبئة.
وأكد مصطفى في بيان صحفي اليوم أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع اسطوانات الغاز المنزلي لمنع التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو يضبط بالإتجار بالسوق السوداء.
وأكد مصطفى في بيان صحفي اليوم أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع اسطوانات الغاز المنزلي لمنع التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو يضبط بالإتجار بالسوق السوداء.










