رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
«الصحافة بين الأمس واليوم.. ثورة الذكاء الاصطناعي» مشروع تخرج لطلاب تمهيدي الصحافة بآداب سوهاج ندوة إرشادية وحقليه للنهوض بمحصول القطن بمركز أجا بالدقهلية مدرسة "طيبة" بأشمون تهدى للوطن قادة ومبدعين فى حفل تخرج دفعة 2026 لجنة عربية تدعو إلى "الإبادة التعليمية" في غزة لخطة تأسيسية عاجلة لتشكيل التعليم الفلسطيني وزير الزراعة يستقبل ممثلي شركة "بيتي ـ احدى شركات المراعي" لبحث ضخ استثمارات جديدة جنوب سيناء ترسخ ملامح مدينة عصرية.. منظومة نظافة يومية مكثفة تعيد الانضباط للمشهد الحضري وزراء "الكهرباء"و"الاتصالات" و"الاستثمار" يبحثون الخطوات التنفيذية لإعداد الاستراتيجية الوطنية لصناعة مراكز البيانات "الأولى العقارية" تنظم احتفالية لعملائها وشركاء النجاح لمشاهدة مباراة منتخب مصر في كأس العالم انطلاق كورس الذكاء الاصطناعي والبرمجة بمكتبة مصر العامة ضمن مبادرة "أنا متعلم مدى الحياة" لبناء جيل يواكب متطلبات المستقبل رفع أكثر من 90 طنًا من المخلفات والتراكمات بقرى مركز أبنوب

محافظات

محافظ البحيرة تؤكد الالتزام بإجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء واستمرار العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع طوال مايو الجاري

السبت 09/مايو/2026 - 11:58 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، على ضرورة الالتزام الكامل بتنفيذ توجيهات وقرارات مجلس الوزراء الخاصة بإجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة، مشددة على استمرار تطبيق نظام العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع طوال شهر مايو الجاري، بما يسهم في خفض استهلاك الكهرباء وتحقيق الاستفادة المثلى من الموارد.

جاء ذلك خلال رئاستها اجتماعًا موسعًا بحضور اللواء/ وائل حمزة – السكرتير العام المساعد، ومديرى الإدارات ومديرى العموم بديوان عام محافظة البحيرة، لمتابعة سير العمل وآليات تنفيذ إجراءات الترشيد بمختلف الإدارات.

وخلال الاجتماع، شددت محافظ البحيرة على أهمية الالتزام التام بإجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء بكافة الجهات والمصالح الحكومية، مع المتابعة المستمرة لتطبيق تلك الإجراءات، بما يضمن الاستخدام الأمثل للموارد المتاحة وتحقيق أعلى درجات الكفاءة التشغيلية.

كما وجهت الدكتورة جاكلين عازر بضرورة ترشيد الإنفاق الحكومي في مختلف القطاعات، وكذا التنسيق أثناء تنفيذ الجولات الميدانية بما يضمن تقليل عدد السيارات المستخدمة لترشيد استهلاك الوقود وخفض النفقات التشغيلية.

وأكدت محافظ البحيرة أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود والعمل بروح المسؤولية والانضباط، تنفيذًا لتوجهات الدولة نحو رفع كفاءة الأداء الحكومي، وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة، بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads