محافظات
رئيس جامعة بنها يؤكد أهمية الإرتقاء بالخدمة الطبية للطلاب
الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 04:19 م
طباعة
sada-elarab.com/8021
أكد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها على أهمية الإرتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للطلاب، وطالب بان يكون كشف حضور العاملين بالوحدة العلاجية بمكتب مدير الكلية لتحقيق المتابعة والإنضباط المستمر فى حضور وإنصراف العاملين بالوحدة.
جاء ذلك خلال تفقده لكلية الهندسه ببنها للمرة الثانية على التوالى بحضور الدكتور سامح ندا عميد الكليه وأعضاء هيئة التدريس.
وحرص القاضى على متابعة إنتظام العملية التعليمية والوقوف على أى مشكلات قد تواجه الطلاب والسماع لأى مقترحات منهم على الطبيعة وخاصة مع إقتراب إمتحانات الميدتيرم جاء ذلك خلال لقائه بالطلاب فى قاعات المحاضرات والدروس بالكلية.
وشدد رئيس الجامعة على أهمية النظافة المستمرة مشيراً إلى قرار مجلس العمداء بتطبيق غرامة 10 جنيهات على المدخن داخل الحرم الجامعى.










