رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

الأمن يكشف خطة قاتل سائق خليجى عبر «فيس بوك»

الأحد 21/يناير/2018 - 07:36 م
صدى العرب
طباعة
كتب- أحمد عبد الوهاب
خطط أحد العناصر الإجرامية الخطرة، لسرقة سيارة نقل محملة بالبضائع على الطريق الصحراوى بالمنيا، وتواصل المتهم مع إحدى الشركات عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وتقمص دور التاجر ويرغب فى شراء حمولة السيارة بالكامل.
اتفق التاجر مع مسؤول الشركة على كافة تفاصيل عملية الشراء، وحدد مكان تسليم البضائع بالطريق الصحراوى، ولدى وصول السائق بالسيارة، أطلق عليه عيارا ناريا واستولى على السيارة وفر هاربا، ونجح رجال المباحث في رصد تحركاته والقبض عليه.
كانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغًا بالعثور على جثة نعيم. م. م، سائق، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، قائد سيارة نقل بمقطورة "براد" بالمنطقة الصحراوية بملوى بمحافظة المنيا، وبها إصابة بعيار نارى والعثور على السيارة بجراج بناحية بهتيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ بشبرا الخيمة بالقليوبية.
وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عبدالناصر. أ. ف، عاطل، سبق اتهامه فى 7 قضايا "خطف، وقتل، وتبديد، وسلاح دون ترخيص، وخيانة أمانة" ومحكوم عليه فى 10قضايا "قتل، وتزوير، واستيلاء، وخطف وحجز، وشيكات، وتبديد"، وانتحاله اسم محمد أ. إ.
وأكدت التحريات اختباء المتهم بمنطقة القنطرة غرب بالإسماعيلية، وبالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية تم ضبطه وبحوزته هاتفا محمول، ورخصة قيادة، وبطاقة بالاسم المنتحل، و4 كيلو جرامات من البانجو، وميدالية تحمل شعار لماركة إحدى السيارات.
اعترف المتهم بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، لافتًا إلى أنه تواصل عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" مع فراس. ش. س، وطلب منه نقل كمية من المستلزمات الطبية إلى إحدى الدول العربية بالسيارة قيادته فأعطاه الأخير رقم هاتف المجنى عليه فتواصل معه وتقابلا بمنطقة الميناء الجاف ببدر بالقاهرة واصطحبه إلى المنيا - أسيوط وتوقفا بالطريق لاحتساء بعض المشروبات وأثناء ذلك أطلق تجاهه أعيرة من طبنجة فأودى بحياته.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر