رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
دير مارمرقس الرسول يستقبل وفد مؤسسة نفرتارى للتراث المؤسسة تشيد بالراهب القمص لوكاس الأنبا بيشوي الصحف العربية تحتفي بالفراعنة.. أول انتصار تاريخي لمصر في كأس العالم الصحافة العالمية تحتفي بإنجاز منتخب مصر التاريخي حسام حسن: أشكر الرئيس السيسى لدعمه منتخب مصر.. وتهنئته لها مفعول السحر رئيس الاتحاد الدولي للتعليم والبحث العلمي يهنئ مدارس ابن عطاء الله لحصولها علي المركز الاول علي محافظة الجيزة في الشهادة الاعدادية سفير الإمارات لدى القاهرة يهنئ مصر بالفوز المستحق في كأس العالم: "أداء رائع وعكس عزيمة الفراعنة" شاحنة ( Telo MT1 ) الكهربائية الصغيرة .. مولود جديد بقوة 500 حصان صفاء أبو السعود تطلق مسلسل "يا خبر أبيض" عبر صفحة "يوميات صفصف" على مواقع التواصل (فيديو) 850 فرصة عمل جديدة بشرم الشيخ.. عمل جنوب سيناء تواصل دعم التشغيل وتلبية احتياجات القطاع السياحي SAIC Motor تعلن وصول تسليماتها العالمية إلى أكثر من 100 مليون سيارة... وIM Motors تسجل 300 ألف سيارة

اخبار

وزير الكهرباء من قلب إفطار العاملين: أنتم خط الدفاع الأول لأمن الطاقة في مصر

الثلاثاء 03/مارس/2026 - 01:52 ص
صدى العرب
طباعة
محمد إبراهيم
أكد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن العاملين بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة، أحد أهم ركائز خطة التطوير والتحديث ودعم وتقوية الشبكة القومية للكهرباء، والنهوض بالقطاع وأن دورهم هام وحيوي ، مشيرا إلى قدرة العاملين على تأمين التغذية الكهربائية لكافة الاستخدامات، مشيدا بوعى العاملين بأهمية دورهم في إطار خطة الدولة للتنمية المستدامة، وكذلك العمل بروح الفريق واستيعاب حقيقة التحديات الإقليمية الراهنة كأساس لتحقيق اهداف خطة العمل الحالية، موضحا دعم واهتمام الدولة برأس المال البشرى وتوفير كافة السبل لاستثماره وتعظيم عوائده، جاء ذلك خلال مشاركته العاملين بشركات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء، الافطار الجماعي الذى نظمته النقابة العامة للعاملين بالمرافق، بنادي الكهرباء بالقاهرة، بحضور المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمهندسة منى رزق رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء ورؤساء شركات انتاج وتوزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية.

أعرب الدكتور محمود عصمت عن سعادته بمشاركة العاملين إفطارهم السنوى، مشيدا بالروح العاليه وعمق الإدراك والوعي فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمرّ بها المنطقة، مطالبا ببذل المزيد من الجهد لضمان امن المنظومة الكهربائية واستمرارية واستقرار التغذية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، والالتزام بمعايير الجودة والكفاءة فى التشغيل، موجها خلال حواره مع العاملين بضرورة التواجد الميداني لكافة المستويات القيادية والالتزام بنمط التشغيل الحالي لخفض استخدام الوقود والاعتماد على الطاقات المتجددة ومتابعة تنفيذ الصيانات فى اطار التوسع فى استخدام الوقود المكافئ، واجرى الدكتور عصمت، حوارا مفتوحا مع العاملين حول مجمل الأحداث فى المنطقة، وقام بتسليم عدد من شهادات التكريم للعاملين المتميزين على مستوى قطاع الكهرباء.

عقب الإفطار افتتح الدكتور محمود عصمت الدورة الرمضانية لكرة القدم بين العاملين بالقطاع التي تقام على ملاعب نادي الكهرباء بالقاهرة، مشيراً إلى أن الدورة الرمضانية تمثل نموذجًا ناجحًا للتلاقي الإيجابي بين العاملين بمختلف الشركات في إطار تنافسي رياضي، وقام بتكريم فريق رفع الأثقال بنادي الكهرباء تحت 17 عام وتحت 15 عام بنات وشباب الفائزين بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في منافسات ضمت 42 فريق، ومن جانبهم أعرب العاملون عن بالغ سعادتهم، وتعهدوا ببذل الجهد والعمل في إطار المسؤولية لتأمين الطاقة الكهربائية اللازمة لمشروعات اعادة البناء فى اطار خطة الدولة للتنمية المستدامة.



إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads