رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
معرض Busworld Türkiye 2026 يكسر أرقامه القياسية بنسبة نمو 15% قوات حرس الحدود تواصل جهودها المكثفة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة مشاجرة بالعصي الخشبية بين 4 أشخاص بسبب خلافات عائلية في أسيوط.. ضبط المتهمين والنيابة تحقق ضبط صانعة محتوى بالقليوبية لنشرها مقاطع رقص مخالفة عبر مواقع التواصل بهدف زيادة المشاهدات ضبط المتهمين بالتعدي على طالبين خلال تصوير فيديو ترفيهي بالتجمع الخامس.. والنيابة تتولى التحقيق وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندية لبحث تعزيز التعاون المشترك رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان امتحان الفقه للقسم الأدبي ويطمئن على انتظام سير الامتحانات رئيس جامعة أسوان يتابع امتحانات كلية الطب ويؤكد توفير الأجواء المناسبة للطلاب أبو فندي: مخرجات الاجتماع الـ88 للاتحاد العربي بالإسماعيلية ترسم خارطة طريق مستقبل ألعاب القوى العربية استعدادا لانطلاق انتخابات الجمعيات العمومية.. رياضة القليوبية تبحث ضوابط وإجراءات انتخابات 190 هيئة

اخبار

الفريق أحمد خالد يغادر منصبه كمحافظ للإسكندرية بكلمات مؤثرة

الإثنين 16/فبراير/2026 - 01:26 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
 
نشرت محافظة الإسكندرية، منذ قليل، عبر بيان لها، كلمات موجهة من الفريق أحمد خالد، إلى أهالي مدينة الإسكندرية، ننقلها لكم خلال السطور التالية:ـ

 

إلى الإسكندرية… المدينة التي لا تُغادر القلب،إلى أهلها الكرام…إلى رجالها التنفيذيين والعاملين المخلصين…

لم تكن الإسكندرية بالنسبة لي موقع عمل، بل مسؤولية وطن ووجوه ناس وبيوت وأحلام. واليوم، وأنا أغادر منصب المحافظ، أشعر أنني لا أودّع وظيفة، بل أودّع أيامًا عشتها بينكم ومعكم، حملت فيها الأمانة بكل ما استطعت من جهد وصدق وإخلاص.

شهدت هذه السنوات لحظات صعبة، وقرارات ثقيلة، وتحديات كبيرة، لكنني كنت على يقين دائم أن خلف كل مسؤولية شعبًا يستحق الأفضل، وأن هذه المدينة العظيمة لا تقبل إلا العمل الحقيقي. فإن أصبت فمن الله أولًا، ثم بدعم القيادة السياسية ومساندة مؤسسات الدولة وتعاونكم جميعًا، وإن قصّرت فحسبُني أنني حاولت بكل ما أملك.

أقول لكل موظف وعامل ومسؤول في أجهزة المحافظة: أنتم الجنود الحقيقيون الذين يحملون الدولة على أكتافهم كل يوم، وعملكم المخلص سيبقى هو الضمانة الحقيقية لاستمرار النجاح وخدمة الناس.

كما أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى رجال الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، الذين أدّوا دورهم الوطني بكل كفاءة وانضباط وتضحية، وكانوا دائمًا درعًا يحفظ أمن المدينة واستقرارها، وشركاء أساسيين في تنفيذ القانون وحماية مقدرات الدولة وخدمة المواطنين.

 

ويسعدني أن أوجه تحية تقدير خاصة إلى قيادات ورجال المنطقة الشمالية العسكرية، وإلى  قواتنا البحرية، لما قدموه من دعم وتنسيق وتعاون دائم في خدمة محافظة الإسكندرية.

 

وأقول لأهل الإسكندرية: شكرًا لأنكم كنتم دائمًا الحافز، والصبر، والصوت الصادق. شرف خدمتكم سيبقى وسامًا أعتز به طوال حياتي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads