محافظات
غدا.. انقطاع المياه عن بعض قرى الفيوم
الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 11:31 ص
طباعة
sada-elarab.com/7950
أعلنت شركة مياه الشرب بالفيوم أنه سيتم قطع المياه عن مناطق النصارية، والعجمي، ودياب، وسنورس، وقرى مركز يوسف الصديق، وقرى مركز الفيوم، وذلك ابتداء من الساعة 10 صباح غد الأربعاء وحتى الساعة 9 صباح بعد غد الخميس، نظراً لتوقف محطة مياه العزب الجديدة، لتركيب الكوع الخاص بخط طرد الطلمبات العكرة.
ذكرت ذلك وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات
العمرانية فى بيان لها اليوم الثلاثاء .










