محافظات
حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالقناطر
الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 11:26 ص
طباعة
sada-elarab.com/7946
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقطاع الوحدة المحلية بسندبيس (قرنفيل) بالقناطر الخيرية، حيث قامت الوحدة المحلية بالتعاون مع قوات الأمن واعضاء الزراعة بإزالة 20 حالة بمساحة إجمالية 3050 مترا مربعا تقريبا, وتم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة.
وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية
في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية وتنفيذ القانون على المخالفين.










