محافظات
محافظ القليوبية: 26 شابا وفتاة رفضوا العمل بالقطاع الخاص
الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 09:35 ص
طباعة
sada-elarab.com/7931
قام اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، بتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل وذوى الاحتياجات الخاصة.
وأوضح المحافظ أنه بلغ عدد المتقدمين خلال
هذا الشهر 67 مواطنا وما تم تعيينهم 41 مواطنا ومواطنة، ومن رفض العمل بالقطاع الخاص
بلغ 26 مواطنا ومواطنة.










