صدي العرب
اخر الأخبار

محافظات

محافظ الإسكندرية يشهد إطلاق مبادرة " شموس لا تغيب بالمنتزه ثان

الجمعة 12/يناير/2018 - 11:06 م
صدى العرب
طباعة
كتب : محمد عبد الغني


شهد محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم الجمعة الموافق 12/1/2018 إطلاق فاعليات مبادرة " شموس لا تغيب بسمة أمل لذوي الإعاقة" بالإسكندرية وذلك بمركز شباب الحرمين بالمندرة قبلي.

 وذلك إنطلاقا من مبادرة رئيس الجمهورية بإعتبار عام ٢٠١٨ عام ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تقام المبادرة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ومحافظة الإسكندرية، وتنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع نقابة المهندسين ومديرية الشباب والرياضة الإسكندرية.

وأكد سيادته على ضرورة الإهتمام برفع مستوى ذوي الإحتياجات الخاصة وتقديم رعاية متكاملة لهم والعمل على حل مشكلاتهم، كما أشاد بالجهد المبذول  وبالصورة المشرفة التي ظهرت بها المبادرة.

وعلى جانب آخر كرم سيادته  الأبطال من متحدي الإعاقة الحاصلين على بطولات في الرياضات والفنون المختلفة، هذا وتم تقديم عروض رياضية وإستعراضات فنية والتي شارك فيها أكثر من مئتان من متحدي الإعاقة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عرابي وكيل الوزارة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية،والمهندس أحمد رمزي رئيس المبادرة ،والسيد اللواء عادل سلامة رئيس حي ثان المنتزه، وأعضاء مجلس النواب.

وتوجه السيد المحافظ برفقة السيد اللواء رئيس الحي إلى مركز شباب العمراوي لتفقده والتعرف على المنشآت الجديدة التي يتم العمل على الإنتهاء منها وهى عبارة عن حمام سباحة وقاعة للمؤتمرات.

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد دعوات حل اتحاد الكرة بعد خروج المنتخب من كأس العالم؟

هل تؤيد دعوات حل اتحاد الكرة بعد خروج المنتخب من كأس العالم؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر