رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل تعليم القليوبية يكرم المعلمين الفائزين بالمركز الأول

الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 06:02 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

 نظمت نقابة المعلمين بشمال القليوبية إحتفالية لتكريم  طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وسلوى جلال مدير مركز التطوير التكنولوجى بمديرية التعليم وعددا من المعلمين المتميزين وذلك  لحصول المديرية علي المركز الاول علي مستوي الجمهورية في التدريس باستخدام التكنولوجيا

حيث قام طه عجلان وكيل وزارة التعليم يرافقه محمود العمريطى بتسليم شهادات التقدير ودروع النقابة لمدير المركز ومسئولى وحدة الدمج التكنولوجى والمعلمين المبدعين

كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية قد حصلت على المراكز الأولى  بمسابقة التدريس بالتكنولوجيا على مستوى الجمهورية .

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ان المديرية حصلت على أفضل مديرية تعليمية على مستوى الجمهورية وكذلك افضل مركز تطوير تكنولوجي.

واشار وكيل الوزارة الى حصول وائل سعيد رشاد  منسق عام البرنامج بالمحافظة على افضل منسق على مستوى الجمهورية  وحصول ريهام محمد حسن على افضل مدرب بالبرنامج على مستوى الجمهورية

وكذلك حصول المحافظة على افضل 8 معلمين متميزين مشاركين فى المسابقة على مستوى الجمهورية  وهم كلا من علاء الدين عبد الحميد نجم

وابراهيم ابراهيم جوده والسيد حسن محمد منصور وسهام عبد الله ابراهيم العفيفي وهاله عباس محمود واشرف عباس مختار وهمت محمد ابو زيد

وعلاء الدين فتحي محمد ..مضيفا ان التدريب يهدف الى دمج استخدام التكنولوجيا في العملية التدريسية للتغلب على صعوبات التعلم ونقل المعلومة بين الطلاب وبين الطلاب والمعلم وذلك من خلال تفعيل استخدام البرمجيات الحديثة وأدوات التواصل الحديثة التي وفرتها الوزارة للمعلمين من خلال التعاون مع شركة مايكروسوفت .

مشيرا الى ان المديرية من خلال وحدة الدمج التكنولوجي التابعة لمركز التطوير التكنولوجي بالمديرية قامت بتدريب عدد 919 معلم من مختلف الادارات التعليمية على مستوى المحافظة وقد تمكن عدد 500 معلم من الحصول على شهادة المعلم الخبير من شركة مايكروسوفت الدولية .

حيث شارك بالمسابقة عدد 120 معلم من محافظة القليوبية بدروس تفاعليه وفقا لما تم التدريب عليه في البرنامج . لتصبح أكبر عدد من المشاركين في المسابقة من بين عدد 23 محافظة

وأضاف أنه تم تكريم المعلمين الفائزين بالمسابقه  من خلال الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم وشركة مايكروسوفت العالميه .

وكيل تعليم القليوبية يكرم المعلمين الفائزين بالمركز الأول
وكيل تعليم القليوبية يكرم المعلمين الفائزين بالمركز الأول

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads