محافظات
سفير باراجواي في "ضيافة "جامعة أسيوط غدًا
الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 05:18 م
طباعة
sada-elarab.com/7867
تستقبل جامعة أسيوط، غدا /الثلاثاء/، سفير جمهورية باراجواي لدى مصر السديس مورا روداس، حيث يلتقي برئيس الجامعة الدكتور أحمد عبده جعيص، يرافقه في الزيارة القنصل العام ووفد رفيع المستوى من الدبلوماسيين، وذلك فى إطار بحث سبل زيادة التعاون العلمي بين الجامعة وجامعات باراجواي.
وأوضح رئيس الجامعة الدكتور أحمد عبده جعيص، في تصريح اليوم الاثنين، أن اللقاء سيتناول الإعداد لإقامة أسبوع علمي وثقافي لدول أمريكا اللاتينية في مصر، والذي يُعقد على هامشه المنتدى الاقتصادي لدول أمريكا اللاتينية مطلع العام المقبل، مشيرا إلى أن برنامج الزيارة يتضمن جولة داخل الحرم الجامعي، تبدأ بوحدة نقل التكنولوجيا بالجامعة ####(ITTU)#### للإطلاع على أهم المشروعات الهندسية، إلى جانب زيارة لوحدة البيولوجيا الجزيئية، وجولة داخل كليات الزراعة والطب البيطري والمستشفيات الجامعية، ثم يعقب الجولة لقاء مع نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.
وأوضح رئيس الجامعة الدكتور أحمد عبده جعيص، في تصريح اليوم الاثنين، أن اللقاء سيتناول الإعداد لإقامة أسبوع علمي وثقافي لدول أمريكا اللاتينية في مصر، والذي يُعقد على هامشه المنتدى الاقتصادي لدول أمريكا اللاتينية مطلع العام المقبل، مشيرا إلى أن برنامج الزيارة يتضمن جولة داخل الحرم الجامعي، تبدأ بوحدة نقل التكنولوجيا بالجامعة ####(ITTU)#### للإطلاع على أهم المشروعات الهندسية، إلى جانب زيارة لوحدة البيولوجيا الجزيئية، وجولة داخل كليات الزراعة والطب البيطري والمستشفيات الجامعية، ثم يعقب الجولة لقاء مع نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.










