محافظات
تحويل 36 موظفًا بإدارة قها التعليمية للتحقيق
واصل طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، جولاته المفاجئة على مدارس المحافظة ودواوين الادارات التعليمية.
وفاجأ عجلان مبنى ديوان إدارة قها التعليمية
وتابع أعمال التوقيع على دفاتر الحضور الخاصة بموظفى الإدارة.
وأصدر وكيل الوزارة تعليماته بالشطب على ٣٦ موظفا من الموظفين المتغيبين عن العمل والمخالفين
لمواعيد الحضور الرسمية واتخاذ الاجراءات القانونية بشأنهم، مؤكدا انه لا مكان لمنضبط
ولا مكان لمدير او مدرس متقاعس ومن يخالف القانون سيحاسب بالقانون.
كما قام وكيل الوزارة بزيارة بمدرسة أسامة
نصار الابتدائية، وأكد ضرورة الاهتمام بالعملية التعليمية والنظافة والبيئة المديرية
والبيئة المحيطة بها وتوفير الأجواء المناسبة لاستقرار العملية التعليمية.
فى سياق متصل، أكد عماد عبد الوهاب،
مدير الشئون القانونية، أنه تمت إحالة الـ ٣٦ موظفا للتحقيق معهم، مشيرا إلى تشكيل
لجنة من التوجيه المالى والإدارى لمتابعة دفاتر الحضور والانصراف بالإدارة.
كانت المديرية قد شنت حملات متابعة على
إدارة الخانكة، وأسفرت عن الشطب على ٩١ موظفا بالإدارة.










