محافظات
وكيل "التعليم" يواصل تفقده للدراسة بمدارس العريش
الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 01:08 م
الدكتور إبراهيم عبد العزيز التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم
طباعة
sada-elarab.com/7810
واصل الدكتور إبراهيم عبد العزيز التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم، جولاته المفاجئة لبعض المدارس لتفقد الدراسة بها ، حيث قام بزيارة مدرسة المساعيد الثانوية بنين وتفقد مباني المدرسة .
وأكد ضرورة مطابقة الجدول العام للمدرسة
مع جدول كل فصل ، وإجراء أى تعديلات في نهاية الأسبوع ، بالإضافة إلى ضرورة اصطحاب
الطلاب للكتاب المدرسي أثناء الحصص ، واستخدام الملعب الموجود بين المدرسة الفندقية
والمدرسة الثانوية كملعب مشترك يمارس فيه الطلاب من المدرستين الأنشطة الرياضية المختلفة
.
كما تفقد مدرسة السيدة خديجة بنت خويلد
الإعدادية للبنات بضاحية السلام بالعريش ، واطمأن على سير وانتظام الدراسة بها.










