محافظات
اليوم.. محافظ القليوبية يعقد لقاءً مع مواطني طوخ
الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 11:36 ص
اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية
طباعة
sada-elarab.com/7791
قرر اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، عقد لقاء المواطنين الأسبوعي بمجالس المدن التابعة للمحافظة للتخفيف على المواطنين وخاصة كبار السن والمعاقين، الذين لا تسمح ظروفهم الصحية أن يأتوا إلى ديوان عام المحافظة بمدينة بنها.
ومن جانبه، قرر المحافظ الابتداء بمدينة
طوخ اليوم الاثنين، في تمام الساعة الواحدة ظهرا.










