محافظات
محافظ الدقهلية يتفقد محطة مياه الشرب بميت خميس
الأحد 13/نوفمبر/2016 - 11:25 م
طباعة
sada-elarab.com/7745
تفقد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام أعمال توسيع وتطوير محطة مياه الشرب بميت خميس بالمنصورة وأجرى اتصالا هاتفيا برئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف أعرب فيه عن عدم الرضى بسير العمل ونسبة الإنجاز.
وقد أشار المحافظ إلى أن سير العمل لا يرضيه وأنه لن يقبل باستمراره بهذا البطء مؤكدا أن يحتاج لعدد أكبر من العمال والمختصين ومضاعفة ساعات العمل، مضيفا أنه شكل لجنة لمتابعة العمل بالمحطة وعرض تقرير يومي على مكتبه.
وأوضح أنه يقوم بالتنسيق مع وزير الإسكان ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب للانتهاء من توسيع المحطة، مشددا على ضرورة اتخاذ إجراءات جديدة لسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية، وأنه لن يقبل بأعذار من الشركة المنفذة، مشيرا إلى أن الوزير وجه إنذارا إليهم بالالتزام بالبرنامج الزمني المتفق عليه.
وأضاف أن المحافظة أنهت عدة محطات مياه في المواعيد المحددة، وهو إنجاز يُحسب لوزارة الإسكان وهيئة مياه الشرب، معربا عن أمله في الحفاظ على مستوى العمل اللائق.
وقد أكد المحافظ أن الدولة توفر الموارد اللازمة وتقوم بتنفيذ المشروعات، مضيفا "يجب الحفاظ على تلك الموارد من خلال السرعة في التنفيذ والالتزام ببرنامج زمني محدد وعدم إهدار الوقت لتقديم الخدمة للمواطنين".
وقد أشار المحافظ إلى أن سير العمل لا يرضيه وأنه لن يقبل باستمراره بهذا البطء مؤكدا أن يحتاج لعدد أكبر من العمال والمختصين ومضاعفة ساعات العمل، مضيفا أنه شكل لجنة لمتابعة العمل بالمحطة وعرض تقرير يومي على مكتبه.
وأوضح أنه يقوم بالتنسيق مع وزير الإسكان ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب للانتهاء من توسيع المحطة، مشددا على ضرورة اتخاذ إجراءات جديدة لسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية، وأنه لن يقبل بأعذار من الشركة المنفذة، مشيرا إلى أن الوزير وجه إنذارا إليهم بالالتزام بالبرنامج الزمني المتفق عليه.
وأضاف أن المحافظة أنهت عدة محطات مياه في المواعيد المحددة، وهو إنجاز يُحسب لوزارة الإسكان وهيئة مياه الشرب، معربا عن أمله في الحفاظ على مستوى العمل اللائق.
وقد أكد المحافظ أن الدولة توفر الموارد اللازمة وتقوم بتنفيذ المشروعات، مضيفا "يجب الحفاظ على تلك الموارد من خلال السرعة في التنفيذ والالتزام ببرنامج زمني محدد وعدم إهدار الوقت لتقديم الخدمة للمواطنين".










