محافظات
وكيل تعليم القليوبية يتابع أعمال التشجير بالمديرية
الأحد 13/نوفمبر/2016 - 06:07 م
طباعة
sada-elarab.com/7705
تفقد طه عجلان وكيل وزارة التربيه والتعليم بالقليوبية يرافقه ،تامر القلا مدير إدارة الأمن الادارى بالمديرية ومحمد حسن مدير إدارة العلاقات العامة وكذلك مدير إدارة الخدمات بالديوان منشأت الديوان للوقوف على اخر مستجدات خطة التطوير واعمال التشجير والتجميل .
كما تفقد وكيل الوزارة سلم الطوارىء الخاص بقاعة الفيديوكونفرنس بالمديرية مؤكدا على ضرورة تطبيق اشتراطات السلامة والأمن داخل الديوان .
ووجه عجلان تعليمات مشددة برفع جميع الرواكد الموجودة الغير مستخدمة مشددا علي المظهر الجمالي والحضاري للمديرية.
و فاجىء وكيل بالوزارة دفاتر الحضور والانصراف مقررا تشكيل لجنة من التوجية المالي والاداري بالمديرية لمتابعة الانضباط داخل الديوان .










