محافظات
"صحة القليوبية" تكشف حقيقة اختفاء "الأنسولين" من مستشفيات المحافظة
الأحد 13/نوفمبر/2016 - 02:40 م
طباعة
sada-elarab.com/7659
قال الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن رصيد عقار "الأنسولين" بالمستشفيات الحكومية والمراكز الطبية المتخصصة يبلغ 13 ألفا و700 جرعة حتى اليوم الأحد تكفي شهرا على الأقل.
ونفى الحفناوي ما تردد بشأن اختفاء
"الأنسولين" من جميع المستشفيات الحكومية بالمحافظة مؤكداً على توافر رصيد
يكفي لعلاج جميع المرضي المترددين سواء على نفقة الدولة أو بنظام العلاج المجاني لغير
القادرين.










