رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

الخميس.. ندوة "كيف نقي أنفسنا من أورام الثدى" بنقابة المحامين بالقليوبية

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 12:17 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

تنظم نقابة محامي شمال القليوبية، يوم الخميس 17 نوفمبر، ندوة بعنوان "كيف نقي أنفسنا من أورام الثدى" بقاعة النقابة بمدينة بنها، برئاسة، مجدى المهدى نقيب المحامين، وبالاشتراك مع مجلس علماء مصر بقيادة حافظ موسي رئيس المجلس، ويحاضر في الندوة، والدكتور كريمة الشامي الأستاذ بجامعة المنصورة، أستاذ دكتور، منى البلشة استاذ الصحة النفسية بجامعة المنصورة، ودكتور جمال الشنتوري آمين عام مجلس علماء مصر، ويدير الندوة الكاتب والمفكر عبد الرحمن مشهور، وبحضور عدد من قيادات نقابة المحامين وأعضاء النقابة ومجلس علماء مصر وعدد من سيدات محافظة القليوبية من قري ومدن المحافظة.

ويقول عبد الرحمن مشهور، إن الندوة تهدف الي توعية المرأة المصرية بخطورة أورام الثدى  وكيفية الوقاية من التعرض والإصابة بأورام الثدى وسبب الاصابة بها والتى تجهلها الكثير من نساء المجتمع المصري.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads