محافظات
محافظ بورسعيد: المحافظة تكثف جهودها لتوفير الخدمات للمواطنين
السبت 12/نوفمبر/2016 - 06:10 م
طباعة
sada-elarab.com/7502
أكد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان أن المحافظة تكثف جهودها لتوفير الخدمات لقري غرب وجنوب وشرق بورسعيد من مياه وكهرباء وصرف صحي، موضحا أنه يتم إنشاء محطة لمياه الشرب بجنوب بورسعيد والتي ستعمل علي حل مشكلة عدم انتظام المياه إلى القري وتساعد علي وصولها بانتظام.
جاء ذلك خلال قيامه بمعاينة 5 سيارات جديدة بعد رفع كفاءتها لنقل مياه الشرب بطاقة استيعابية 4 أمتار مكعب وسيتم الدفع بها لتقديم الخدمة لقري غرب حيث كانت تعمل في مشروع توزيع الخبز وتم تعديلها لتستخدم في نقل مياه الشرب إلى بعض المناطق.
ولفت الغضبان إلى أن المحافظة استعدت منذ أكثر من شهرين لاستقبال موسم الشتاء والأمطار حيث تم الانتهاء من تطهير جميع بالوعات الأمطار ومصارف المياه، مشيرا إلى أنه تم دعم منظومة الصرف الصحي بالمحافظة بـ18 سيارة كسح وشفط المياه بالإضافة إلي 38 ماكينة شفط جاهزة للتعامل فورا.
جاء ذلك خلال قيامه بمعاينة 5 سيارات جديدة بعد رفع كفاءتها لنقل مياه الشرب بطاقة استيعابية 4 أمتار مكعب وسيتم الدفع بها لتقديم الخدمة لقري غرب حيث كانت تعمل في مشروع توزيع الخبز وتم تعديلها لتستخدم في نقل مياه الشرب إلى بعض المناطق.
ولفت الغضبان إلى أن المحافظة استعدت منذ أكثر من شهرين لاستقبال موسم الشتاء والأمطار حيث تم الانتهاء من تطهير جميع بالوعات الأمطار ومصارف المياه، مشيرا إلى أنه تم دعم منظومة الصرف الصحي بالمحافظة بـ18 سيارة كسح وشفط المياه بالإضافة إلي 38 ماكينة شفط جاهزة للتعامل فورا.










