رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل وزارة تموين الإسكندرية فى جولات تفقدية على المقرات التموينية

الأحد 26/مايو/2024 - 04:42 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم

قام اليوم المهندس ابراهيم كامل، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، يرافقه المهندس محمود القلش، معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، وهبة الله سمير القائم بأعمال المدير العام للشئون المالية والإدارية، بعدة جولات شملت المرور على المقرات التموينية التى تقوم بتطويرها الوزارة لرفع أداء الخدمات الحكومية التى تقدمها الدولة المصرية متمثلة فى وزارة التموين والتجارة الداخلية.

حيث قام وكيل الوزارة والوفد المرافق له بتفقد إدارة تموين غرب والجمرك لتفقد أعمال التطوير وكذلك مركز الخدمات التموينية الجديد الذى سيخدم مناطق المنشية والجمرك، كما اشتملت الجولات تطوير أحد مقرات الإدارات السابقة والتى تم تحويلها إلى استراحة للمديرية والأثاث المفروش به الاستراحة.

وتوجهت الزيارة إلى إدارة تموين شرق تحت التطوير وتفقد المكاتب والغرف والمداخل واعمال التشطيب.

واختتمت جولات المرور على المقرات بتفقد أعمال تطوير إدارة تموين المنتزة و تفقد أعمال التطوير والتجديد والمداخل والأبواب ومكاتب الموظفين وأماكن استقبال أصحاب الأنشطة.

و قد أثنى السيد وكيل الوزارة على أعمال التطوير التى تنفذها هيئة الأبنية التعليمية، مشيرا إلى أن نتيجة التطوير سينعكس على أداء الموظفين في تقديم الخدمات التموينية للسادة المواطنين.

كما قام السيد وكيل الوزارة و الوفد المرافق له بزيارة مفاجأة إلى أحد المخازن الاستراتيجية لتفقد كميات السلع وحركة تداولها ومتابعة الانتهاء من عمليات الجرد التى تتم الان لجميع البقالين التموينيين استعدادا لتطبيق المنظومة الجديدة للاستعاضات التى ستطبق اول الشهر الجديد والاطلاع على كشوف الجرد التى وصلت إلى المخزن ونسب الانجاز حتى الآن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر