رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
مساعد وزير الإسكان يلقى كلمة فى الجلسة الافتتاحية لفعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر أخبار اليوم العقاري الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي : مشاركتنا في قمة FDC ومجلسها الاستشاري تعكس رؤيتنا لتطوير البنية التحتية الرقمية للبلاد القباج تشهد فعالية "الإنجازات والدروس المستفادة " للمرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل البنك التجاري الدولي كينيا يعقد ملتقي التدريب لتطوير العاملين للسنة الثالثة علي التوالي بنيروبي مسافرون للسياحة تضع رؤيتها للترويج للمدن السياحية بجنوب سيناء بشكل جديد مساعد أمين حماة الوطن بالخارج يعلن توصيات مؤتمر الكيانات المصرية بأوروبا جامعة بنها تشارك فى المؤتمر الدولي للتعليم المعاصر في العالم الإسلامي بماليزيا أبرزها الشماريخ.. تعرف على محظورات جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية قرار جديد من رئيس الوزراء بشأن صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية انطلاق «كابيتال هيلز للتطوير» من دمج 3 شركات في كيان جديد بخطة توسعية طموحة

منوعات

مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً باهراً في دورة عام 2024

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 08:51 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره



 اختتم مهرجان دبي للكوميديا، الفعالية الترفيهية البارز المنطقة فعالياته لعام 2024 محققاً نجاحاً باهراً خلال خمسة عروض مذهلة شهدت بيع تذاكرها بالكامل. واستضافت دورة هذا العام 32 عرضاً كوميدياً حياً بين 12 و21 أبريل الجاري، وشهدت حضور أكثر من 13 ألف من عشاق الكوميديا والضحك. واستقبل المهرجان مجموعة متنوعة من ألمع المواهب الكوميدية العالمية ممن قدموا عروضاً بسبع لغات مختلفة.


 


لطالما كان مهرجان دبي للكوميديا عنصرًا أساسيًا في المشهد الترفيهي في دبي، وقد جلبت نسخته الخامسة المزيد من العروض التي تصدرت المشهد، وبعض أكثر الرجال والنساء تسليةً في العالم إلى المدينة. أقيم مهرجان دبي للكوميديا 2024 هذا العام بشكل أساسي بين أوبرا دبي وروكسي سينما في دبي هيلز مول.


 


عشية انطلاق المهرجان الذي استمر لمدة 10 أيام، استحوذ مهرجان دبي للكوميديا على برج خليفة، معلناً رسمياً عن أكثر من 70 فناناً كوميدياً سيقدمون عروضهم،  ومن خلال الاستيلاء على الرمز الأكثر شهرة بالمدينة، أكد المهرجان مكانة دبي العالمية في استضافة المهرجانات الكوميدية وتنضيمها.


 


وشهد مهرجان دبي للكوميديا لعام 2024 مشاركة مجموعة من المواهب الكوميدية البارزة، بمن فيهم جاد المالح وآل موراي وكاثرين ريان وعزيز أنصاري. كما استقبل العديد من العروض الكوميدية الشهيرة، مثل كوميدي بازار وستاند آب إماراتي وسبنسر وفوج، والتي لاقت استحساناً كبيراً من الجمهور.


 


وقد ضم المهرجان واحدة من أكثر عروضه إثارة للإعجاب حتى الآن. وذلك بمشاركة قائمة من ألمع نجوم الكوميديا حول العالم أمثال جاد المالح، وكاثرين رايان، وأبيناف باسي سينغ، ومو جيليجان. كما استضاف المهرجان مجموعة من الفرق والثنائيات الكوميدية الموهوبة بشكل لا يصدق، بما في ذلك "الإماراتي ستاند أب"، و"بلعربي"، و"أليكس كاليجا وطاقم الكوميديا"، و"سبينسر آند فوغ"، الذين برزت قدرتهم على التواصل مع الجمهور من خلال تعليقاتهم الذكية وأساليبهم الفكاهية. وشارك في المهرجان هذا العام نادي "كوميدي بيزار" نادي الكوميديا الذي يسلط الضوء على الكوميديين الصاعدين.


 


ووصل عدد العروض التي استضافها المهرجان إلى 32 عرضاً كوميدياًً، عوضاً عن الـ40 عرضاً المخطط لهما بسبب الأمطار. ويبرز من بينها عروض الفنانين أنوبهاف سينغ باسي ووزارنا جارج ومو جيليجان وجاد المالح، والتي شهدت إقبالاً كبيراً وتم بيع تذاكرها بالكامل خلال وقت قياسي. كما استقطب المهرجان أكثر من 13 ألف زائر من مختلف الخلفيات الثقافية، وقدم عروضاً بسبع لغات مختلفة وهي الإنجليزية والعربية والهندية والأردية والفرنسية والتاغالوغية والإنجليزية الهندية.


 


وفاءً بوعوده بخلق عالم من الكوميديا، ترك مهرجان دبي للكوميديا 2024 مرة أخرى بصمة على المشهد الثقافي للمدينة. وبالنظر إلى نجاح نسخة هذا العام، يلتزم مهرجان دبي للكوميديا بمواصلة تقاليده المتمثلة في تقديم الترفيه المتميز وخلق تجارب لا تنسى لعشاق الكوميديا من جميع أنحاء العالم.



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر