رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

"ليلة النزال" من "يو إف سي" تشهد مواجهة مرتقبة بين كوري ساندهاجن وعمر نور محمدوف في الإتحاد أرينا بجزيرة ياس في أبوظبي

الإثنين 06/مايو/2024 - 10:17 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي و”يو إف سي”، منظمة الفنون القتالية المختلطة الرائدة عالمياً، أن "ليلة النزال" من "يو إف سي" ستشهد مواجهة مرتقبة بين كوري ساندهاجن، المصنف في المرتبة الثانية بفئة وزن البانتام، وخصمه عمر نور محمدوف، المصنف في المرتبة التاسعة يوم السبت 3 أغسطس في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في أبوظبي.

 

وتنطلق مبيعات تذاكر ليلة النزال من يو إف سي: ساندهاجن ضد محمدوف اعتباراً من الساعة 1 ظهراً بتوقيت الإمارات يوم الثلاثاء 7 مايو عبرetihadarena.ae  وticketmaster.ae. ويحظى أعضاء نادي "يو إف سي فايت كلوب" بفرصة الشراء المبكر للتذاكر عند الساعة 11 صباحاً بتوقيت الإمارات يوم الإثنين 6 مايو، بينما يحصل عشاق الفنون القتالية المختلطة الذين سجلوا اهتمامهم مسبقاً على أولوية شراء التذاكر عند الساعة 12 ظهراً بتوقيت الإمارات يوم الإثنين 6 مايو.

 

ويعود ساندهاجن، القادم من مدينة أورورا في ولاية كولورادو الأمريكية بسجل 17 نصر مقابل 4 هزائم، إلى العاصمة الإماراتية لتعزيز مكانته كأفضل مقاتل في فئة وزن البانتام. ويمتلك ساندهاجن في سجله انتصارات قوية على روب فونت وتشيتو فيرا، مع مواجهة مرتقبة ضد فرانكي إيدجار، عضو قاعة مشاهير يو إف سي. ويتطلع الآن إلى تحقيق فوز ساحق على النجم الرياضي الصاعد محمدوف لتحسين فرصته بالنزال على اللقب.

 

ويطمح محمدوف، القادم من مدينة تشيليابينسك الروسية بسجل 17 انتصاراً دون هزائم، إلى تحقيق أداء لافت والتغلب على خصم في قمة التصنيف وتسجيل ظهوره لأول مرة في أبوظبي. ونجح محمدوف بترك بصمته في هذه الفئة من خلال التغلب على خصوم أقوياء، بمن فيهم راوني بارسيلوس وبريان كيليهر وسيرجي موروزوف. ويتطلع اليوم إلى تحقيق فوزه الأكبر في مسيرته والتغلب على ساندهاجن.

 

وتُطرح قريباً باقات تذاكر كبار الشخصيات على موقع "أون لوكيشن"، الوكيل الرسمي لمؤسسة "يو إف سي" لتجارب كبار الشخصيات، وتتيح باقات التذاكر الرسمية حجز مقاعد مميزة وحضور فعاليات قياس الوزن مع كبار الشخصيات، إلى جانب خدمات الضيافة الشاملة ولقاء نجوم "يو إف سي" وغيرها. لمعلومات أوفى حول الباقات، يمكن زيارة: UFCVIP.com.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر