رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

بروف بوينت تعلن عن توافر حلولها الأمنية على منصة خدمات أمازون ويب AWS

الخميس 02/مايو/2024 - 01:01 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
تعلن شركة بروف بوينت، المتخصصة في مجال أمن المعلومات والامتثال، اليوم عن توفر حلولها الأمنية التي تركز على العنصر البشري، المعتمدة والحائزة على جوائز، عبر سوق AWS، وهو دليل رقمي يحتوي على آلاف قوائم البرامج من بائعي برامج مستقلين مما يسهل العثور على البرامج التي تعمل على Amazon Web Services (AWS) واختبارها وشرائها ونشرها.
ومن خلال الانضمام إلى هذا السوق، يستفيد العملاء من عملية شراء سريعة ومرنة مع زيادة استثماراتهم إلى الحد الأقصى من خلال التقاعد والالتزام بإنفاق AWS والفوترة الموحدة. ويمكن لشركاء القنوات تعزيز فرص أعمالهم، وإبرام الصفقات بوتيرة أسرع بنسبة 50 في المائة، وزيادة العائد على الاستثمار بأكثر من 200 في المائة.
يتم دعم منصات حماية الأفراد والمعلومات الحائزة على جوائز والمدعومة بالذكاء الاصطناعي من بروف بوينت بتريليونات حالات اكتشاف أنشطة التهديد، عبر واحدة من مجموعات البيانات الأكثر شمولاً في الصناعة عبر عملائنا العالميين البالغ عددهم 500,000 عميل.
 حماية الأفراد: يوفر رؤى وعناصر تحكم لمنع وتخفيف مصادر المخاطر المستندة إلى الأفراد، مثل البريد
الإلكتروني المستهدف والتهديدات القائمة على السحابة، بما في ذلك اختراق البريد الإلكتروني التجاري وبرامج
الفدية والتصيد الاحتيالي لبيانات الاعتماد بالإضافة إلى هجمات انتحال الشخصية ومخاطر تتعلق بالهوية. وتقدم
بروف بوينت رؤية قابلة للتنفيذ لمساعدة الشركات على فهم حيز الهجوم الخاص بها، مما يكشف عن الموظفين
الأكثر تعرضاً للهجوم، والتهديدات التي تستهدفهم، والموردين الذين يشكلون الخطر الأكبر. ومن خلال إيقاف المزيد من التهديدات قبل دخولها إلى المؤسسة، يكون لدى فرق الأمان عدد أقل من الحوادث التي يتعين فرزها وإدارتها
يدوياً.
 حماية البيانات: يمكّن فرق الأمان من التحول من حماية البيانات التجاوبية إلى الحماية الاستباقية بمنع فقدان البيانات التكيفي والمرتكز على الأفراد والمدعوم بالذكاء الاصطناعي للمساعدة في تحديد المخاطر وتخفيفها قبل أن تؤدي إلى اختراق البيانات. وتسمح حلول بروف بوينت للعملاء باكتشاف السلوك الخطير من المستخدمين المهملين أو الضارين أو المعرضين للخطر ومعالجة المخاطر الداخلية ومخاطر فقدان البيانات عبر السحابة والبريد الإلكتروني ونقاط النهاية.
وتعقيباً على هذا الإطلاق؛ قال بليك ساليه، مدير الإيرادات في بروف بوينت سرعان ما أصبح AWS Marketplace السوق السحابي المفضل لمدراء تكنولوجيا المعلومات بفضل مزايا الأمان والحوكمة وتجربة المشتريات الفريدة التي يقدمه للشركات. وبينما قمنا بتقييم كيفية التوسع عالمياً وتقديم أفضل خدمة لعملائنا وشركائنا وشركاء القنوات، أصبح من الواضح تماماً أن هذا السوق هو المكان المناسب لطرح بروف بوينت حلولها لحماية المعلومات ومنع التهديدات. وعلى عكس الحلول الأخرى التي توفر حماية مجزأة وغير كاملة بتكاليف أعلى، فإننا نقدم أماناً شاملاً يحمي الأفراد في الشركات.
 ويقدم سوق AWS للشركات طريقة سلسة وفعالة لشراء حلولنا، حتى تتمكن بسلاسة من حماية ما تستهدفه الجهات الفاعلة في مجال التهديد أكثر من غيرها؛ أي أفرادها.
ومن جانبه، قال مايك بيترز، نائب الرئيس لشؤون الشركاء والتحالفات في أوبتيف Optiv نتطلع إلى مواصلة بناء شراكتنا
مع بروف بوينت، وتقديم حلول أمنية ذات مستوى عالمي محورها العنصر البشري لصالح عملائنا من خلال سوق AWS.
وباعتبارنا شريكاً رائداً في AWS Marketplace منذ إنشائه، نعلم أن عملائنا يقدرون التركيز على السرعة مقابل القيمة أثناء
معالجة مشكلاتهم المتعلقة بالمخاطر الإلكترونية الملحة والأشد صعوبة بالاستعانة بخدمات بروف بوينت وأوبتيف.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر