رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

ولاء التمامى خفض الأسعار يتماشى مع توجيهات الرئيس السيسي وزيادة الوعي وفرض رقابة على الأسواق

السبت 20/أبريل/2024 - 02:43 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

قالت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، ان توجه الدولة لخفض الأسعار ومتابعتها في الأسواق خلال الفترة المقبلة من خلال رادار الأسعار، يتماشي مع توجيهات واضحة بتحسين معيشة المصريين، بالتماشي مع الخطوات والاجراءات الاقتصادية الموجودة اليوم  والسيولة الدولارية.


واعتبرت النائية ولاء التمامى فى تصريحات صحفية لها اليوم إن التزام التجار بالأسعار المعلنة واجبًا وطنيًا قبل أن يكون إلزامًا قانونيًا، وكمساهمة أساسية في تخفيف معاناة المواطنين والاعباء المعيشية عنهم.

ولفتت عضو مجلس النواب، إن متابعة الحكومة واعلان رئيس الوزراء، رصد انخفاض الأسعار والوصول لنحو 30 % في بعض السلع خلال الفترة المقبلة. يؤكد ما يمر به الوطن الان، من رواج اقتصادي وبدء التعافي عقب تدفق أموال صفقة رأس الحكمة والاتفاق مع صندوق الدولي  وكذلك مع الاتحاد الاوروبي على مشاريع وقروض. موضحة: أن تحرك الدولة المصرية جاء ذكيا جدا في التفاعل مع الأزمة.

وأشارت التمامى ، أن استقرار السوق يعزز من قدرة الدولة على المضي قدمًا نحو تنفيذ خطة التنمية المستدامة، كما أن تعافي الاقتصاد بشكل كبير وقدرته على مجابهة التحديات الاقليمية والدولية، يؤكد أن عام 2024 سيكون عام التعافي الكامل من الأزمة الاقتصادية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر