رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

السائق ماكس غونتر الفائز بسباق طوكيو إي بري متأهب للتحدي والسعي لإحراز لقب الفورمولا إي

الخميس 04/أبريل/2024 - 05:34 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
يسعى سائق الفورمولا إي ماكسيميليان غونتر للمنافسة على لقب بطولة العالم للفورمولا إي لهذا الموسم ويصمم على مواصلة الأداء المتميز بعد فوزه في أول سباق تستضيفه مدينة طوكيو.
 
وكان سائق فريق مازيراتي إم إس جي ريسينج قد اجتاز خط النهاية أولاً بعد تحرك استراتيجي إلى مقدمة الترتيب في اللفة 24. ويعتبر هذا الفوز الأول للفريق منذ فوزه في جاكرتا في الموسم التاسع والفوز الخامس له في هذه السلسلة.
 
وتبعاً لهذه النتيجة انتقل السائق الألماني البالغ من العمر 26 عاماً إلى المركز الخامس في ترتيب السائقين بفارق 15 نقطة عن المتصدر، ويعتقد غونتر أنه ليس هناك سبب يمنعه من المنافسة على اللقب.
 
وقال غونتر: "نعم، بداية الموسم كانت جيدة. لقد كانت عطلة أسبوع رائعة في طوكيو ومنذ سباق ساو باولو أظهرنا وتيرة جيدة في جميع الدورات. أشعر بالارتياح في السيارة وكل ذلك يسير بشكل جيد للغاية. بالتأكيد، أريد أن أحظى بموسم رائع وقوي. أعتقد أننا في وضع جيد كما هو الحال بالنسبة لستة أو سبعة سائقين آخرين أيضاً. ما زلنا في بداية الموسم، ولكننا نريد أن نقدم أداء جيداً.
 
ينتقل الموسم الآن إلى إيطاليا مع إقامة سباق ميسانو إي بري في نهاية الأسبوع المقبل. وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها السائقون على الحلبة، ويستمتع غونتر بفرصة السباق مرة أخرى على المسار الجديد.
 
وأضاف غونتر: "الأمر الجيد هو أننا عملنا بجد لتكون مجموعتنا كاملة قدر الإمكان. في العام الماضي، كنا في العادة جيدين على الحلبات الأسرع، ولكن الآن أصبحت حلبة طوكيو حلبة شوارع نموذجية وكان الأداء رائعًا. بغض النظر عن المسار الذي نتسابق عليه، فإننا نذهب إلى هناك بشعور جيد. لكن ميسانو تمثل تحديًا مختلفًا وسيكون سباقًا ديناميكيًا. والتأهب في أعلى مستوياته".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر