رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

ديفاكتو تخطط لزيادة استثماراتها في السوق المصري

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 08:17 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
مصر مركزاً للتصنيع للأنشطة العالمية لشركة ديفاكتو

هاني الخولي: ديفاكتو تُقدر الذوق الرفيع للمصريين في اختيار الملابس 

أكدت ديفاكتو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الموضة والملابس، التزامها بالاستمرار في استثماراتها في السوق المصري، كأحد أهم الأسواق في المنطقة.

 وتخطط الشركة لزيادة استثماراتها في القنوات الرقمية في مصر مع الاستمرار في افتتاح المزيد من الفروع والمتاجر في مختلف المُدن والمحافظات المصرية خلال المرحلة القادمة.

وبهذه المناسبة، قال هاني الخولي، الرئيس الإقليمي لمصر في شركة ديفاكتو، "تُعتبر مصر سوقاً محورياً في المنطقة، ونتبع خطة طموحة للاستمرار في زيادة استثماراتنا في السوق المصري. 

وكعلامة تجارية تحقق النمو المتزايد في مصر، تخطط الشركة لتقديم المزيد من المُميزات والفوائد لعملائها، من خلال تواجد قوي وأكثر تميزاً في القنوات الرقمية في مصر مع العمل على تخطي توقعات المزيد من العملاء في السوق المصري."

كما قال هاني الخولي "نُقدر في ديفاكتو الذوق الرفيع للمصريين في الموضة والأزياء، ويُمكننا القول كذلك أن المصريين يفضلون الأزياء الرائعة التي تُقدمها ديفاكتو في مصر".

وبعد افتتاح أول متجر لديفاكتو في مصر في عام 2013، نجحت الشركة في افتتاح 31 متجر في مصر في 8 مُدن حتى الآن، حيث يوجد في القاهرة 12 متجراً و6 في الجيزة و 4 في الإسكندرية و 3في القليوبية و 2 في كلاً من الغردقة وطنطا ، ومتجر واحد في كلاً من المنصورة والمنوفية.
وكانت ديفاكتو، العلامة التجارية العالمية الشهيرة في مجال الموضة وأرقى الملابس، قد أطلقت مؤخراً حملة إعلانية في مصر بعنوان: "كوني نجمة رمضان والعيد مع ديفاكتو" وعرض الإعلان الأناقة والرُقي في كافة التفاصيل، حيث تتبادل الأسر والأصدقاء الزيارات وتتحول قاعات الاستقبال في المنازل إلى عروض أزياء مع ملابس ديفاكتو الرائعة وذات الألوان الفريدة.

وأحد أهم جوانب أنشطة أعمال ديفاكتو في مصر هي تخطيط الشركة أن تصبح مصر مركزاً للتصنيع تُصدر منه الشركة منتجاتها لدول ومناطق أخرى حول العالم. ويبلغ عدد العاملين في ديفاكتو في السوق المصري أكثر 730 موظف.

وأضاف هاني الخولي، الرئيس الإقليمي لمصر في شركة ديفاكتو، "نجحنا في مضاعفة حجم أعمالنا في مصر خلال العامين الماضيين، ونجحنا كذلك في تخطي توقعات عملائنا في مصر من خلال تقديم أجمل وأروع الأزياء والملابس. "

وتابع هاني الخولي: "يُسعدنا كذلك الإعلان ان عملائنا المصريين بدأوا في الربح مع كل عملية شراء يقومون بها بعد إطلاق برنامج DeFacto Gift Club في مصر. ومن خلال هذا البرنامج المتميز، نستطيع تقديم عروض مُصممة خصيصاً لعملائنا في مصر" .

يوجد لدى ديفاكتو رؤية تعتمد على التوسع في السوق المصري، حيث تنوي الشركة اتباع استراتيجية مميزة لتحقيق النمو مع توفير المزيد من فرص العمل في مصر للإسهام في تحقيق أهداف رؤية مصر 2030


حول ديفاكتو:
تأسست ديفاكتو عام 2005، ويوجد لدى الشركة رؤية وهي أن تصبح علامة تجارية عالمية في مجال الموضة والأزياء.

 وتقدم ديفاكتو مُنتجاتها للعملاء في أكثر من 500 متجر حول العالم، فضلاً عن الملايين من العملاء عبر الانترنت والخدمات الرقمية. وكأحد الشركات الرائدة في قطاع الملابس الجاهزة، تعمل ديفاكتو كعلامة تجارية عالمية في مجال الأزياء والموضة، بالإضافة إلى شركة تكنولوجية. وتحت مظلة التكنولوجيا في ديفاكتو، تطور الشركة تقنيات متعددة القنوات من خلال فريق عمل لتطوير البرمجيات يعمل به أكثر من 300 من المحترفين في المجال. وتعمل ديفاكتو على الدوام لتلبية احتياجات عملائها وتخطي توقعاتهم، وقامت الشركة بإطلاق العديد من العلامات التجارية الفرعية مثل DeFacto COOOL وDeFacto FIT و DeFacto Modest و DeFacto LIFE و DF Plus و Fall in Love لعملائها حول العالم. ووقعت ديفاكتو كذلك على الميثاق العالمي للأمم المتحدة وعلى مبادئ تمكين المرأة، WEPs، والشركة عضوة كذلك في مُبادرة القطن الأفضل، مما يؤكد على التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، ونشرت ديفاكتو أيضاً في عام 2022 تقريرها التاسع للاستدامة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر