رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بمناسبة الاحتفال بعيد العمال قصور الثقافة تنظم برنامجًا ثقافيًا وفنيًا مكثفًا في القاهرة والمحافظات وزيرة الهجرة تعلن موافقة مجلس الوزراء على شهر سماح لاستكمال إجراءات الدفع في مبادرة سيارات المصريين بالخارج ورشة عمل لقيادات المجلس الأعلى للآثار عن السياحة الثقافية وأشكالها والترويج لها مدير عام مجمع هاير مصر: اليوم ميلاد أول منتج لنا تحت شعار صنع في مصر "صدي العرب" داخل إحدى القلاع الصناعية العملاقة بالعاشر من رمضان في اليوم العالمي للعمال.. مجلس حكماء المسلمين: بالعمل والعطاء تتقدم الأمم وتزدهر المجتمعات أبو عايشه مهنئاً الرئيس السيسي بعيد العمال.. عمال مصر عماد الدولة ومصدر إنتاجها وانطلاقها نحو الجمهورية الجديدة وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد فعاليات ختام دوري مونديال حياة كريمة "جلوبال أوتو" تعيد افتتاح صالة عرض BMW وMINI بالطريق الصحراوي في منطقة أبو رواش مدير عام مشروعات المبادرة الرئاسية "إبدأ": نعمل على توفير فرص عمل وتقليل الفاتورة الاستيرادية ودعم الاستثمار

رياضة

دبي تدخل التاريخ كأول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف تصفيات بطولة أديداس للدوري الأوروبي لكرة السلة للناشين من 22 إلى 24 مارس بقاعات كوكاكولا ارينا

الإثنين 01/أبريل/2024 - 01:27 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
دبي تدخل التاريخ كأول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف تصفيات بطولة أديداس للدوري الأوروبي لكرة السلة للناشين من 22 إلى 24 مارس بقاعات كوكاكولا ارينا.

 

حقق فريق روترفام الم للناشئين لقب بطولة أديداس في دبي، مما يضمن تأهلهم للمشاركة في نهائيات إيه إنجي في برلين، والتي من المقرر أن تقام في شهر مايو المقبل، في الفترة بين 24 و 26مارس 2024.

بطولة أديداس للدوري الأوروبي لكرة السلة للناشئين تصنع التاريخ في دبي، حيث اقامت   اول دورة لها على الاطلاق في مدينة دبي ، وهي اول تصفيات تعقد لهذه البطولة في الشرق الأوسط وخارج القارة الأوروبية، حيث امتدت فعاليات هذه الدورة من 22 إلى 24 مارس بقاعات كوكا كولا أرينا، بمشاركة 8 فرقً، من أكثر من 25 جنسية ، كما قام فريق فلكون اكادمي بتمثيل دبي  في  هذه  الدورة الفريدة من نوعها اين تنافست ثلة  مواهب الشابه في استعراض مهراتهم في اضخم حدث رياضى لهذه السنة.

  و شهدت هذه الدورة منافسة شديدة بين ثلات فرق من ابرزهم فريق راتيوفارم أولم، وفريق زالجيريس كاوناس، وفريق الجيل القادم لاديداس، لتكون البطولة من نصيب فريق روترفام الم للناشئين بعد فوزه بنتيجة 89-84 امام فريق زالجيريس. ليضمن مقعدا التاهل الى نهائيات إيه إنجي في برلين، والتي من المقرر أن تقام في شهر مايو المقبل، في الفترة بين 24 و 26

و استقطبت هذه البطولة اهتمام عدد كبير من جماهير الرياضية، حيث حضر اكثر  من 900

 شخص  للاستمتاع بالاجواء المثيرة و المباريات الحماسية في قاعات كوكاكولا ارينا.

و شهدت البطولة منافسة مثيرة في رميات الثلاث نقاط ومسابقة السلام دانك .



و من الجدير بالذكر ان هذه البطولة تلقت دعاما كبير من قبل مجموعة من رعاة من بينهم  مركز دبي للسلع المتعددة ، فونيكس لاكبيتال، لا قازات دل سبورت، ماركا، نريفانا للسياحة، بالإضافة إلى الشراكة طويلة الأمد مع شركة اديداس التي تمتد لأكثر من عقد من زمان .

 

كما اقيمت هذه التضاهرة الرياضية تحت رعاية مجلس دبي الرياضي، جمعية كرة السلة في الإمارات، دبي القابضة، و كوكا كولا أرينا، مما يبرز دعم السلطات المحليه لتضاهرات الرياضية الكبرى و الاهتمام الكبير الذي توليه للمجتمع الرياضي في الدولة.

 

حققت بطولة أديداس للدوري الأوروبي لكرة السلة للناشئين نجاحاً باهراً في تقديم واستعراض مواهب الشباب لكرة السلة بمساعدة اليورليغ، التي كان لها دور كبير في إقامة هذه الدورة  و اختيارها دبي  لاحتضان هذه البطولة، ما يبرز الأهمية المتزايدة لدبي على الساحة الرياضية الدولية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر