رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

يونيون سكوير هاوس" تسجل مبيعات عقارية بقيمة 4.9 مليار درهم لعام 2023

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 01:13 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
أعلنت شركة الوساطة العقارية "يونيون سكوير هاوس" (USH)  ومقرها دبي عن تسجيل مبيعات عقارية بقيمة 4.5 مليار درهم في عام 2023. ويمثل ذلك زيادة بنسبة 25٪ مقارنة بمستوى مبيعات يبلغ 3.6 مليار درهم إماراتي حققته الشركة عام 2022، مما يعزز مكانتها كواحدة من أفضل 5 شركات وساطة عقارية في دبي.

 

وفي ضوء هذا الإنجاز، وضعت الشركة أهدافاً طموحة لعام 2024، تهدف من خلالها إلى تحقيق نمو إضافي بنسبة 25٪ مع مضاعفة حجم فريقها لتعزيز عروض خدماتها وتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائها.

 

وقال غوراف أيداساني، المؤسس والعضو المنتدب لشركة "يونيون سكوير هاوس" للوساطة العقارية: "يشهد القطاع العقاري في دبي نمواً غير مسبوق، مدفوعاً بالطلب المتزايد وظروف السوق المواتية. وباعتبارنا شركة رئيسية في هذا القطاع المزدهر، نلتزم بتقديم خدمة استثنائية وقيمة مضافة لعملائنا، مع الاستفادة من الفرص التي يوفرها السوق العقاري المتنامي في دبي".

 

وأضاف غوراف: "نحن فخورون للغاية بجهود فريقنا وعمله الجاد، مما يدفعنا باستمرار إلى آفاق جديدة ضمن القطاع العقاري".

 

وتقديراً لأدائها المتميز ومساهمتها في المشهد العقاري، حصلت شركة "يونيون سكوير هاوس" على لقب "الشريك رقم 1 مدى الحياة" من قبل ماجد الفطيم، وذلك تكريماً لمساهمتها الاستثنائية في تحقيق مبيعات قياسية ضمن مشروع تلال الغاف على مدى السنوات الأربع الماضية منذ إطلاق المشروع.

 

وبالإضافة إلى لقب "الشريك رقم 1 مدى الحياة" من قبل ماجد الفطيم، حصلت "يونيون سكوير هاوس" أيضاً على جائزة "أفضل وكالة عقارية" من إعمار العقارية على مدار الـ 12 عام الماضية على التوالي بما في ذلك عام 2024. وأضاف غوراف: "لم تحصل أي شركة استشارية عقارية أخرى في دبي على مثل هذه الجوائز لمدة 12 عاماً على التوالي". وفي هذا العام، حصلت "يونيون سكوير هاوس" أيضاً على جائزة من شركة رأس الخيمة العقارية، وجائزة أخرى من نشاما للسنة الثالثة على التوالي.

 

وسبق لشركة "يونيون سكوير هاوس" أن حصلت على جوائز من دبي للعقارات (سبع سنوات متتالية)، ومِراس العقارية (2022)، وماجد الفطيم (شريك الأداء رقم 1 لعام 2021)، ودستركت ون ميدان (الوكالة رقم 1 لعام 2021)، ونخيل (الوكالة رقم 2 لعام 2021)، ومؤسسة التنظيم العقاري (2021)، ودبي القابضة (2022)، وداماك العقارية (2021).

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر