رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

فيوتشر يبحث عن نقطة التأهل لربع نهائي الكونفدرالية أمام الهلال.. الليلة

الأحد 03/مارس/2024 - 10:25 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
مع دقات السادسة مساء اليوم، الأحد، يستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الهلال الليبي في المباراة التي تجمع الفريقين باستاد السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويحتاج مودرن فيوتشر إلى نقطة وحيدة لحسم التأهل إلى ربع النهائي.


00:00

Previous
PlayNext

Unmute
Settings
Fullscreen
Copy video url
Play / Pause
Mute / Unmute
Report a problem
Language
Share
Vidverto Player
ويدير المباراة تحكيميًا البوروندي باسيفيك ندابيها حكم ساحة، ويعاونه البوروندي إيمرى نيونجابو مساعد أول، والأوغندي رونالد كاتينيا مساعد ثان، والأوغندي شيلانجيت علي حكم رابع، فيما يراقب المباراة محمد علي من جيبوتى.

وبات فريق مودرن فيوتشر على أعتاب إنجاز تاريخي، بعدما وضع الفريق قدماً في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخ النادي، حيث تعادل مودرن فيوتشر تحت قيادة مدربه الجديد تامر مصطفى، مع سوبر سبورت الجنوب أفريقي، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير بالجولة الماضية من دور المجموعات.

ورفع مودرن فيوتشر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني بمجموعته خلف اتحاد العاصمة المتصدر برصيد 10 نقاط، بينما يحل الهلال الليبي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل سوبر سبورت الجنوب أفريقي المجموعة برصيد 4 نقاط.

ويحتاج فريق مودرن فيوتشر إلى التعادل بأى نتيجة لرفع رصيده إلى 9 نقاط والتأهل مباشرة إلى ربع النهائي، أو الفوز للمنافسة على صدارة المجموعة مع اتحاد العاصمة.

وكان مودرن فيوتشر قد تعادل في مباراته الأخيرة من دوري NILE، مع نظيره سموحة بهدف لمثله، وواصل مودرن فيوتشر استعداداته بدون راحة لمواجهة الهلال الليبي بسبب ضيق الوقت.

ويستعيد مودرن فيوتشر خدمات لاعبيه الأجانب خلال اللقاء المنتظر، وفي مقدمتهم جوناثان نجويم الظهير الأيسر للفريق، وكان فيوتشر قد افتقد خدمات جميع لاعبيه الأجانب أمام سوبر سبورت في الجولة الماضية بسبب أزمة السماح لهم بالحصول على تأشيرات لدخول جنوب أفريقيا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر